سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 05-11-2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 05-11-2022،يقوم اللبنانيون اليوم السبت الموافق 05-11-2022 بالبحث على كافة محركات البحث على الإنترنت عن سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء.

 سعر الدولار اليوم في لبنان

ويعود السبب الرئيسي وراء بحث اللبنانيون عن أسعار الدولار في لبنان، هو نتيجة عدم الاستقرار والتذبذب العملة المحلية “الليرة اللبنانية”، بسبب تدهور الأوضاع الأقتصادية والسياسية في البلاد.

وتعاني الليرة اللبنانية منذ عام 2019 انهياراً واسعاً مقابل الدولار الامريكي وبقية العملات الأجنبية، كذلك يعيش اللبنانيين أوضاعاً صعبة للغابة هي الأسوأ في التاريخ اللبناني المعاصر.

وتسببت الأزمات الاقتصادية والسياسية التي تعيشها لبنان منذ فترات طويلة في ارتفاع سعر الليرة اللبنانية مقابل الدولار الأمر الذي أدى كذلك إلى ارتفاع السلع والخدمات الاساسية في البلاد حتى أصبح المواطن اللبناني في حالة من الصدمة والخوف والتفكير في الهجرة من البلاد نتيجة تلك الظروف المعيشية الصعبة.

سعر الدولار مقابل الليرة اللبنانية في السوق السوداء اليوم السبت 05-11-2022

وسجّل سعر صرف الدولار في السوق السوداء صباح اليوم السبت ، 36200 ليرة للمبيع و36300 ليرة للشراء.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .