موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعيه لـ شهر 3 / 2020 غزة والضفة

موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعيه لـ شهر 3 / 2020 غزة والضفة

غزة – أعلنت مصاد مطلعة اليوم الثلاثاء لموقعنا وحصريا موعد صرف شيكات الشؤون الاجتماعية 2020 للاسر الفقيرة في قطاع غزة حيث سيكون الصرف بتاريخ 15 مارس ان لم يتغير اي شي من قبل وزارة المالية .

الشؤون الاجتماعية .. موعد صرف الشؤون الاجتماعية في غزة والضفة

حيث اصدرت وزارة الشؤون قبل ايام بيان حول ما يتادول بشأن موعد صرف شيكات الشؤون للاسرة الفقيرة في قطاع، وناشدت جماهيرها بان لا يوجد اي من الروابط لدينا عندما يصدر منا خبر بموعد الصرف او وقت الصرف سيكون عبر موقعنا او صفحتنا علي الفيس البوك ام غي ذلك فانها روابط وهمية ، حيث قال الحافي مسؤول في الشؤون الاجتماعية في قطاع غزة عن بعض الشكوي التي قدمها بعض الاسرة الفقيرة وقال بان تم النظر الي الشكاوي بكل رحب وسوف يتعامها معها بجدية وسوف يتم اعادة صرف حقهم .

وقال ايضا يان تم حذف واضافة اسماء جديدة حول الدفعة القادمة حيث تم اعادة ربط المئات من المفصولين وتم النظر الي الغير مستحق وتم حجب اسمه مضيفا ايضا بان مليون و300 ألف شيكل زيادة عن آخر دفعة من الشؤون التي صرفت في شهر 12 الماضي .

واخيرا قالت الادارة في الشؤون الاجتماعية بان شعب قطاع غزة يعيشون تحت الصفر وقال بان ارتفعت نسبة البطالة والفقر في القطاع لحتي يومنا هذا بنسبة 85% من الاسرة لا تملك الاكل حتي .. ولكن الي متي سيتم الحصار هذا ؟

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات