التخطي إلى المحتوى

نشرت وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة العمل في غزة اليوم رابط تسجيل في المنحة القطرية 100 دولار للاسرة المتعففة والتي غير قادرة علي احتياجتها حيث قام السفير القطيري بزيادة الاسر ل 25 الف اسرة جديدة غير الي تم صرفهم الشهر الماضي، وسوف يتم ادخال الاسماء الجديدة التي سوف تسجيل عبر الرابط الذي سوف نشره لكم أسفل المقالة .

التنمية الإجتماعية تكشف أسماء المنحة الأميرية القطرية

مصادر اعلنت بقدوم السفير القطري محمد العمادي وسوف يعلن عن صرف المنحة القطرية 100 دولار،كشف مصدر في اللجنة القطرية في قطاع غزة ، اليوم الاربعاء، عن تفاصيل صرف الكشف الاول والثاني من المنحة القطرية 100 دولار الاسبوع المقبل ، وسوف يدخل السفير القطري محمد العمادي لقطاع غزة الخميس المقبل .

وأكد المصدر أن العمادي سيعلن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار ، موضحاً أن اللجنة الحكومية جهزت كشوفات الاول والثاني وهناك احتمالات ايضا بأسماء جديدة التي لم يقبض 100 دولار سابقا ام غير مستفيد من الشؤون الاجتماعية .

أقرا ايضا : موعد صرف المنحة القطرية الاميرية الـ 100 دولار لشهر فبراير 2020

حيث قالت الوزارة بان هذا الرابط يشمل للاسر المستفيدة من المنحة القطرية والغير المستفيدة حيث يجب علي الجميع بتحديث بياناتهم عبر البواية الالكترونية في نظام الموحد الخاص بالوزارة لمساعدة الشعب المحاصر وايضا المنحة القطرية 100 دولار وذلك من خلال رابط التسجيل المرفق اسفل المقالة .

رابط التسجيل من هنا