رابط جديد للاستعلام عن ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

رابط جديد للاستعلام عن ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل
رابط جديد للاستعلام عن ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

جريدة البوكس نيوز تقدم لكم رابط جديد للاستعلام عن ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل،حيث قالت وزارة العمل اليوم الثلاثاء 8/10/2022 عن رابط جديد حول فحص أسماء التي سوف تعمل في الداخل المحتل وذلك عبر منصة التسجيل المواحد للمواطنين .

رابط فحص الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

واطلقت وزارة العمل حول مجموعة من ترشيح الاسماء لتصاريح العمل في الداخل عبر خمس مجموعات ملونة يعرف من خلالها المواطن في أي مجموعة متوقع أن يكون دوره وهي :-

  1. اللون الأخضر : [سيتم ترشيح الاسم في الدفعة القادمة]
  2. اللون الأصفر : [سيتم ترشيح الاسم في الدفعة الثانية]
  3. اللون البرتقالي : [الاسم يحتاج بعض الوقت، متوسط]
  4. اللون الأحمر : [الاسم يحتاج الكثير من الوقت، بعيد]
  5. اللون الأسود : [الاسم مرفوض بسبب موانع الترشيح]

 رابط الاستعلام عن الدور في ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

وأكدت الوزارة قيامها من اليوم بتثبيت النقاط التي حصل عليها كل مواطن حسب المعايير المعلنة، وستقوم بتحديثها كل ثلاثة أشهر مرة واحدة فقط، وعليه سيكون التحديث الجديد بداية العام القادم ٢٠٢٣، مع استمرار إتاحة المجال للتسجيل لمن يرغب من غير المسجلين.

اضغط هنا للوصل لرابط الفحص ترشيح الاسماء لتصاريح العمال في اسرائيل

وأوضحت الوزارة أنها قامت بإعطاء الأولوية لأصحاب السجلات التجارية المرمزة (غير الحقيقية)، وذلك بإنهاء ملفات ٢٠١٩ و٢٠٢٠ حيث تم ترشيحها بشكلٍ كاملٍ في الدفعات السابقة، كما قامت بإعطاء الأولوية بزيادة النقاط لباقي أصحاب السجلات التجارية المرمزة، أو لمن قاموا بإغلاق أو الانسحاب من أي سجلاتٍ تجارية انضموا لها خلال الأعوام السابقة.

تصاريح العمال في اسرائيل

وشددت وزارة العمل أنه بعد تاريخ اليوم الثلاثاء 18/10/2022 لن تقوم بإعطاء أي أولوية لأي ملفات سيتم تغييرها بعد اليوم، وذلك لانتهاء مدة تسوية السجلات التجارية بعد إتاحتها لعدة أشهر، وسيتم التعامل مع أي صاحب سجل يتم تسويته كأي مواطن سجل حديثا على الرابط دون أي أولوية.

IMG_٢٠٢٢١٠١٨_١٥٥٠٤٨.jpg

ونوهت الوزارة الى جميع المواطنين المسجلين أنها تتفهم كافة الأوضاع الإنسانية والمعاناة التي يعيشها أبناء شعبنا، لكنها تؤكد أنها لن تتعامل مع أي حالة استثنائية خارج النظام والدور المعمول به، وذلك لعدم ظلم أيٍ من المواطنين، ولتحقيق العدالة بين الجميع، وتتمنى تفهم مواطنينا حرصنا على خدمتهم دون محاباة أو انحيازٍ، وذلك باستخدام العمل الإلكتروني الكامل دون أي تدخلٍ بشري.

وأوضحت وزارة العمل أنه لا يمكن التنبؤ بأوقات أو أعداد الترشيح للأسماء، حيث يقتصر دور الوزارة على ترشيح الأسماء للشئون المدنية، كما تنوه إلى أن المواطنين الذين قاموا بالتسجيل حديثا سيتأخر عرضهم في خدمة الاستعلام لحين استيفاء جميع المعلومات، وترتيبها بالدور وفقا للمعمول به.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة