بدون رسائل – رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

بدون رسائل – رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
بدون رسائل - رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

جريدة البوكس نيوز تنشر لكم رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات،حيث تعد منحة 100 دولار التي ترسلها دولة قطر للأسر المتعففة بقطاع عزة، والخاصة بشهر يونيو 2022، حيث من المقرر أن يتم البدء في الصرف للمستحقين بداية من صباح الخميس 23 يونيو، بعدما قامت وزارة الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات بتفعيل رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦، وذلك بالتعاون مع اللجنة القطرية المشكلة لإعادة إعمار غزة، من أجل وصول أموال الدفعات إلى مستحقيها في الوقت المحدد.

رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦

  1. الذهاب الان الي موقع الاستعلام الحكومي المركزي
  2. سوف تصلك رسالة نصية (SMS) على هاتفك المحمول توضح آلية صرف المساعدة النقدية
  3. في حال واجهتك أي مشكلة في تحديث بياناتك، يمكنك زيارة مقر وزارة التنمية

فنتيجة للحصار الذي يعيشه سكان قطاع غزة منذ عام 2006 بسبب الجانب الإسرائيلي، فهم يتعرضون لظروف اقتصادية سيئة تعيقهم عن توفير احتياجاتهم ومتطلباتهم اليومية الأساسية، وقد نتج عن الحصار تعرض ألاف الأسر للبطالة وعدم القدرة على العمل.

بدون رسائل - رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات
بدون رسائل – رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦ عبر موقع وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

فحص المنحة القطرية شهر 6 2022

صرح رئيس لجنة إعادة إعمار غزة السفير القطري محمد العمادي، أنه من المقرر أن تبدأ اللجنة متعاونة مع الصندوق القطري للتنمية، في صرف أموال المنحة القطرية والخاصة بشهر يونيو 2022، بداية من الساعات الأولى من صباح الخميس 22 يونيو 2022، حيث تخصص أموال المنحة القطرية لدعم الأسر المستورة والمتعففة بالقطاع، والذين يصل عددهم إلى قرابة الـ 100 ألف أسرة، على أن تحصل كل أسرة على 100 دولار، وتشرف الأمم المتحدة على عملية توزيع أموال المنحة القطرية.

رابط فحص 100 دولار شهر 6

يتم صرف منحة الـ 100 دولار للأسر الفقيرة بقطاع غزة بشكل شهري، وقد تم بالفعل تفعيل رابط الإستعلام عن المنحة لقطاع غزة، ويبلغ عدد مراكز التوزيع 300 محل تجاري ومركز بالقطاع، وتشرف اللجنة القطرية لإعادة اعمار غزة على التوزيع، ويبلغ مقدارها 100 دولار ، 310 شيكل، مع العلم أن سعر صرف الدولار بقطاع غزة وصل إل 3.35 شيكل، ويخصص الفائض من هذه الأموال لدعم مزيد من الأسر الفقيرة.

يقوم المستفيد بصرف أموال المنحة لقطرية، بالدخول على الرابط السابق والخاص بالإستعلام الحكومي عن صرف المنحة القطرية، ويدخل البيانات المطلوبة وهي رقم الهوية وتاريخ الميلاد ثم الضغط على استعلام، وبعد ادخال البيانات بصورة صحيحة تظهر للمستخدم موعد ومكان صرف المنحة.

تفعيل رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦

تبدأ اللجنة لقطرية في صرف أموال المساعدات النقدية لألاف الأسر في القطاع بداية من صباح الخميس، كما يتم صرف المنحة من خلال فروع شركة (باي بال) ومكاتبها بقطاع غزة، وينتظر المستفيدون من المنحة وصول رسائل على هواتفهم المحمولة بموعد ومكان الصرف.

وفور الإنتهاء من تحديد مواعيد صرف المنحة القطرية، يتم تفعيل رابط الإستعلام الإلكتروني عن رابط فحص ١٠٠ دولار شهر ٦، وفقاً لما صرحت به المتحدثة بإسم وزارة التنمية الإجتماعية بغزة، كما يذكر أن صرف المنحة لقطرية لشهر يونيو قد تأخر عن المواعيد المتعارف عليها، دون ذكر أسباب هذا التأخير، حيث تعتمد ما يزيد عن الـ 100 ألف أسرة أموال المنحة، من أجل الإٍستفادة منها في تحسين وضعها المعيشي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة