رابط فحص 100 دولار شهر 11 الدفعة الجديدة .. وموعد صرفها

رابط فحص 100 دولار شهر 11 الدفعة الجديدة .. وموعد صرفها
رابط فحص 100 دولار شهر 11 الدفعة الجديدة .. وموعد صرفها

رابط فحص 100 دولار شهر 11 الدفعة الجديدة .. وموعد صرفها… ينتظر المواطنين المستفيدين من المنحة القطرية في قطاع غزة، تحديد موعد إعلان صرف المنحة القطرية.

وتستمر عمليات البحث عن موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار لشهر 10 من قبل المستفيدين وذلك بسبب تفاقم الأوضاع الاقتصادية الصعبة على قطاع غزة.

رابط فحص 100 دولار شهر 11 من هنا

ومن المتوقع أن تعلن اللجنة القطرية في قطاع غزة، عن صرف المنحة القطرية اليوم الخميس ، على أن يتم تفعيل الرابط بعد يوم من اعلان صرفها.

وللبحث عن أسماء مستفيدي المنحة القطرية 100 دولار يمكن الضغط على الرابط هنا.

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية 100 دولار شهر 10 رابط الفحص ، من المقرر أن تعلن اللجنة القطرية في قطاع غزة، عن موعد صرف المنحة القطرية خلال الساعات القادمة أو غدًا على أبعد تقدير.

أسماء المستفيدين من المنحة القطرية

حيث من المقرر أن تعلن وزارة التنمية الاجتماعية في غزة بالتعاون مع اللجنة القطرية عن تفعيل رابط فحص المنحة القطرية خلال اليومين المقبلين.

رسائل المنحة القطرية 100 دولار شهر 11

وسيتم ارسال رسائل المنحة القطرية عن شهر 10 من قبل الجهات المختصة خلال الساعات المقبلة معلنة موعد صرف المنحة القطرية.

المنحة القطرية 100 دولار شهر 11

وكذلك تصرف المنحة القطرية للمستفيدين في قطاع غزة، من خلال الأمم المتحدة وبالتعاون مع اللجنة القطرية لإعمار غزة، وذلك من خلال مراكز التوزيع المحددة في محافظات القطاع.

وجرى صرف المنحة في تاريخ في 21-9-2022، حيث من المتوقع الإعلان عن صرف المنحة القطرية شهر 11 نهاية الأسبوع الحالي.

معايير صرف المنحة القطرية 100 دولار

وكانت المتحدث باسم وزارة التنمية الاجتماعية في غزة عزيزة الكحلوت، قالت :” إن المنحة القطرية تصرف للأسر التي ليس لها مصدر ثابت من جهات حكومية أو قطاع خاص”.

 موعد صرف المنحة القطرية 100 دولار شهر 11

وأوضحت الكحلوت أنه كذلك يجري صرف المنحة القطرية للمستفيدين بناء على عدد الأبناء والحالة الأسرية والمرضية”، مشيرة إلى أنه جرى صرف المنحة لشهر 9 لمن استلم أقل من 30 مرة، ومن استلم أكثر من 30 مرة وعنده 3 من الأبناء أو أكثر.

رابط فحص 100 دولار شهر 11 المنحة القطرية

وأضافت الكحلوت “فيما يخص العمال الذين حصلوا على تصريح عمل في الداخل المحتل ولم يستفد منه وأعاد التصريح لوزارة العمل، تقوم وزارة العمل بإرسال الكشوفات لوزارة التنمية الاجتماعية حتى يتم اعتمادهم في المنحة القطرية”.

ونوهت إلى أنه جرى توقيف تسليم المسافرين وأسمائهم مدرجة في المنحة القطرية لحين عودتهم من السفر.

وأشارت الناطقة باسم وزارة التنمية الاجتماعية بغزة إلى أن من يواجه مشكلة في الكود عليه التواصل على الرقم المجاني 1700277277، لأن موضوع الكود متعلق بالأمم المتحدة وتتكفل بإرساله للمستفيدين وليس وزارة التنمية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة