التخطي إلى المحتوى
استخراج نتائج الطلاب الدور الثاني 2022 الكويت عبر تطبيق سهل Sahl APP
استخراج نتائج الطلاب الدور الثاني 2022 الكويت عبر تطبيق سهل Sahl APP

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتائج الطلاب الدور الثاني 2022 الكويت عبر تطبيق سهل Sahl APP تطبيق سهل الكويت الذي أعلنت وزارة التربية والتعليم الكويتية إعادة عرض نتائج الطلبة فِيْ الجولة الثانية لكل مرحَلْة من المراحَلْ التعليمية الابتدائية والمتوسطة والثانوية ودخولها، كَمْا توفر الوزارة موقع الطالب. النتائج من خلال المربع الإلكتروني للنتائج لاستخراج الرقم المدني، فِيْ حين أن توفِيْر التطبيق الرقمي على الهاتف المحمول هُو إحدى الطرق التي يتم من خلالها استخراج النتائج وبديل للموقع.

قد يهمك : رابط أخر للحصول علي نتائج الطلاب الدور الثاني في الكويت

تطبيق سهل Sahl APP

أطلقت دولة الكويت التفاعل الرقمي فِيْ جميع مؤسساتها وهِيْئاتها الحكومية، حيث يعد التفاعل الرقمي أحد متطلبات التفاعل العالمي فِيْ القرن الحادي والعشرين، ويتم تسهِيْل استخدام الخدمات الحكومية من خلال التسجيل والاستشارة والاستخراج وكذلك الدفع الإلكتروني. من خلال الخدمات والتطبيقات الإلكترونية التي يتم توفِيْرها وتنزيلها على الهُواتف، ومن خلال القضاء على الازدحام والبيروقراطية، تصبح البيانات والمعلومات أسرع وأكثر دقة.

كيفية تنزيل تطبيق سهل و كيفية استخدامه

توافد الآلاف من الطلاب الذين أنهُوا الجولة الثانية من امتحانات 2022-1443، وبدأ البحث الكبير من خلال رَابِطْ موقع نتائج الطلاب عبر مربع النتائج الإلكتروني، مما جعل الأمر صعبًا على باقي الطلاب، وكانت وزارة التربية والتعليم قد أعلنت سابقًا توفِيْر خدمة تطبيق سهلة التنزيل على الهاتف المحمول لاستخراج النتائج فورًا، خاصة عند تعطل موقع الوزارة فِيْ نتائج الجولة الأولى من امتحانات يونيو الماضي للثانوية العامة.

نتائج الطلاب الدور الثاني 2022

موقع نتائج الجولة الثانية 2022 استخلاص رقمي لنتائج صندوق سهل التطبيق الالكترونيالفِيْديو السابق يوضح خطوات تنزيل التطبيق واستخدامه على الهاتف المحمول، وكذلك كيفِيْة التعرف على نتائج الطلاب من خلال موقع وزارة التربية والتعليم، المربع الإلكتروني للنتائج

  1. يقوم الطالب بمتابعة أخبار النتائج التي يتم نشرها وإعلانها وتحميلها عبر المنصة الحكومية لوزارة التربية والتعليم. من خلال منصة Twitter الرسمية.
  2. عندما يتم الإعلان عن النتائج، سيذهب الطالب إلى متجر Google Play وتنزيل التطبيق من هنا .
  3. تصفح من خلال الخيارات للحصول على تطبيق سهل، ثم حدد خيار التنزيل.
  4. تنزيل على الهاتف المحمول.
  5. يفتح الطالب التطبيق ويسجّل الدخول إليه.
  6. حدد لاستخراج النتائج.
  7. او اذهب الى رَابِطْ وزارة التربية والتعليم (صندوق إلكتروني للنتائج).
  8. يتم تسجيل الدخول بالرقم المدني.
  9. ثم يختار الطالب عرضًا.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .