التخطي إلى المحتوى
الان … رابط نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021 “توجيهي” عبر موقع الوزارة

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول الثانوية العامة فلسطين 2021، نتائج الجولة الأولى من التوجيه الفلسطيني 2021.

رابط موقع وزارة التربية والتعليم من هنا

بعد أن قامت وزارة التربية والتعليم في فلسطين باعلان موعد ظهور نتائج الثانوية العامة الفلسطينية لعام 2021، فأصبح محرك البحث مليء بكلمات البحث عن النتيجة من جميع طلاب وطالبات المحافظات المختلفة في جميع أنحاء فلسطين، فقد أعلنت الوزارة عن انتهائها بنسبة 95% من تصحيح الاجابات في أغلب الامتحانات، كما صرح مصدر موثوق من الوزارة أن النتائج سوف تعلن في اليوم الأول أو الثاني أو الثالث من شهر أغسطس لعام 2021، كما طمأن المصدر الطلاب بأن معظم النتائج مرتفعة إلى حد ما، والمؤشرات الأولية للنتيجة جيدة مقارنة بنتائج العام الماضي، وذلك يعتبر مؤشر مبشر لجميع الطلبة وأولياء الأمور.

رابط نتيجة الثانوية العامة فلسطين 2021

  • الدخول أولًا عبر رابط موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطيني.
  • أو الدخول على رابط نتائج الثانوية العامة الرسمي.
  • تسجيل البيانات الشخصية المطلوبة الاسم ورقم الجلوس.
  • الضغط على زر عرض النتيجة لتظهر الدرجات ونسبة النجاح العامة للطالب أو الطالبة.

موقع نتائج توجيهي فلسطين

أعلن الأستاذ الدكتور مروان غورتاني، وزير التربية والتعليم الفلسطيني، أن الوزارة الآن تعمل بكل جد للانتهاء من كافة نتائج الثانوية العامة الفلسطينية في جميع اللجات المتخصصة لعملية الانتهاء من التصحيح، حيث وضح أيضًا أن عملية التصحيح تستمر على مدار ال24 ساعة لكي يتموا من الانتهاء منها بأسرع وقت.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .