التخطي إلى المحتوى
أبحث عن نتيجة الصف الثالث الاعدادية لمحافظة الشرقية 2022 الفصل الدراسي الثاني

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتيجة الصف الثالث الاعدادية لمحافظة الشرقية 2022 الفصل الدراسي الثاني،يستخرج الطلاب بالاسم ورقم المقعد نتيجة السنة الثالثة بالكلية بمحافظة الشرقية بعد اجتياز الطلاب للامتحانات بالحد الأقصى والتي تمت على مستوى الطالب العادي. بعد التأخر عن عدد كبير من المحافظات المختلفة الأخرى ، تسعى مديرية التربية والتعليم بمدارس محافظة الشرقية أيضًا إلى توفير رابط رسمي يمكن من خلاله لطلاب السنة الثالثة الإعدادية بمدارس محافظة الشرقية بالشرقية استخراج النتيجة برقم المقعد أو الرمز أو كامل. الاسم ، كما تم توفير بوابة إلكترونية لمحافظة الشرقية لتسهيل استخلاص نتيجة شهادة الثانوية العامة بمحافظة الشرقية عبر الإنترنت.

بالاسم ورقم المقعد نتيجة الصف الثالث الاعدادية بمحافظة الشرقية

بعد موافقة المحافظ على نتائج السنة الثالثة بالكلية بمحافظة الشرقية ، يتم رفع النتائج وتقديمها إلكترونياً باتباع خطوات معينة ، وهي كالتالي:

  • ادخل على الموقع الرسمي لمديرية التربية والتعليم بمحافظة الشرقية.
  • ثم اختر نتائج الامتحان من الخيارات الموجودة في الواجهة الرئيسية للموقع.
  • ثم حدد زر نتيجة الشهادة التحضيرية لعام 2022.
  • اكتب رقم المقعد بدقة وحذر.
  • ثم اضغط على كلمة البحث.
  • تظهر لك النتيجة.

رابط نتيجة الشهادة الاعدادية للربع الثاني

قامت وزارة التربية والتعليم المصرية بتوفير روابط إلكترونية تسهل على الطلاب الاستعلام عن نتائج شهادة الثانوية العامة لجميع المحافظات مع رقم المقعد بسهولة عبر الإنترنت ، بحيث يمكن طلب النتيجة ومعرفة درجات الطالب في غضون دقائق. :

  • ابحث عن النتيجة عبر بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  • الاستعلام عن نتيجة الثانوية العامة من خلال رابط نتيجة شهادة الثانوية العامة بالربع الثاني.
  • استخراج النتيجة عبر المواقع الإلكترونية لمديريات التربية والتعليم بمحافظات مصر.
  • استخراج نتائج طلبة الكلية الثالثة الفصل الثاني بالاتصال على الرقم الثابت 09000100 او بالاتصال عبر الجوال على 5757

ومن المتوقع أن يتمكن الطلاب من استخراج أسمائهم ورقم مقاعدهم بعد السنة الثالثة من المرحلة الإعدادية بمحافظة الشرقية خلال ساعات قليلة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .