التخطي إلى المحتوى
التعليم يعلن عن لينك التسجيل في استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢
التعليم يعلن عن لينك التسجيل في استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لينك تسجيل استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢،يبحث الكثير من أولياء الامور والطلبة عن استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢، وطريقة تسجيلها واللينك الخاص بها، حيث يأتي هذا ضمن الخدمات الرقمية المتنوعة التي تتيحها جهات الحكومة المصرية عبر مواقعها الرسمية على الإنترنت.

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم توفر إمكانية تسجيل استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢ الكترونيا من أجل إعداد الاستمارة الخاصة بكل طالب، وذلك لأجل دخول امتحانات الثانوية العامة لهذا العام.

لذلك نحن نلقي الضوء عبر هذا المقال حول رابط تسجيل استمارة الثانوية العامة ٢٠٢٢ بالخطوات والطريقة الموضحة وبسهولة.

إعلان تسجيل استمارة الثانوية العامة

أعلنت في وقت سابق وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى بقيادة الدكتور طارق شوقي قد عن فتح وإتاحة تسجيل استمارة التقدم من أجل أداء إمتحانات الثانوية العامة لعام 2022، وذلك بدءا من يوم الخامس والعشرين من يناير.

ومن المفترض أن يتواصل تسجيل الاستمارة حتى يوم الرابع والعشرين من فبراير القادم، ونرصد فيما يلي إرشادات تسجيل الاستمارة الإلكترونية للثانوية العامة .

خطوات تسجيل استمارة الثانوية العامة 2022

  • تسجيل الاستمارة يتم من خلال الرابط المخصص لذلك عبر البريد الموحد للطالب.
  • عند استخراج الاستمارة يكون مع الطالب صورة شهادة ميلاده لمراجعة الاسم والرقم القومي.
  • يرجى مراجعة اسم الطالب كما هو مدون بشهادة ميلاده.
  • يرجى تدقيق الشعبة واللغة الثانية والديانة قبل طباعة الاستمارة.
  • يجب مراجعة مواد التخصص لكل شعبة.
  • يجب أن تكون الصورة المطبوعة على الاستمارة هي نفس الصورة التي ستقدم مع الاستمارة خلفية بيضاء مقاس 4×6.
  • لابد أن يكون عنوان الطالب المثبت فى الاستمارة هو نفس العنوان المدون ببطاقته الشخصية.
  • يجب أن تكون كل البيانات الخاصة بالطالب المدونة على الاستمارة سليمة دون خطأ.

امتحانات الثانوية العامة 2022

جدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2021-2022 سوف تنطلق في يوم 11 يونيو المقبل، وسط إجراءات احترازية مشددة.

وقد صرح الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك أن الامتحانات ستكون إلكترونية.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه تم تأسيس بنية تحتية قوية، ويتم تطويرها بشكل دوري ومستمر.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .