التخطي إلى المحتوى
رابط الاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت موقع المربع الالكتروني 2022
رابط استخراج نتائج الطلاب في الكويت 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم الكويتية في هذا التوقيت للإعلان عن نتائج امتحانات الطلاب بجميع المراحل الدراسية في الكويت، وفي هذا الاطار ينتظر الطلاب واولياء الامور تفعيل الرابط الالكتروني الخاص بالاستعلام عن النتيجة بعدما نوهت وزارة التربية والتعليم عن طرح امكانية الحصول على نتائج الطلاب الكترونيا بسهولة بدون الحاجة إلى اتباع الطرق التقليدية في الحصول على النتائج، وينتظر الطلاب طرح النتائج عبر الموقع التابع لوزارة التربية والتعليم الكويتية، واليكم من خلال هذه السطور رابط مباشر للاستعلام عن نتائج الطلاب في الكويت 2022 لجميع المراحل الدراسية.

طرح نتائج الطلاب في الكويت موقع المربع الالكتروني 2022

خصصت وزارة التربية والتعليم الكويتية الموقع الالكتروني الخاص بها ليتم من خلاله طرح النتائج الخاصة بطلاب المراحل التعليمية المختلفة في الكويت سواء من الابتدائي او المتوسطة او الثانوية، ليتم طرح النتائج الكترونيا عبر موقع الوزارة ومن خلال موقع المربع الالكتروني المخصص لنتائج الطلاب، وقد قدمت الوزارة دعوة لأولياء الامور والطلاب على ضرورة التوجه الى الرابط المفعل خلال الايام المقبلة استعدادا للاستعلام عن النتائج لجميع المراحل الدراسية بشكل عام.

رابط استخراج نتائج الطلاب في الكويت 2022

يمكن استخراج نتائج الطلاب في الكويت 2022 الكترونيا بسهولة من خلال الموقع الالكتروني المربع المخصص للاستعلام عن النتائج، حيث يتم ذلك مباشرة من خلال اتباع مجموعة من الخطوات وهي على النحو التالي.

  • زيارة موقع المربع الالكتروني مباشرةً في البداية.
  • يتم اختيار الاستعلام عن نتائج الطلاب من خلال الخدمات الالكترونية التعليمية المتاحة عبر الموقع.
  • يقوم الطالب او ولي الأمر بتحديد المرحلة الدراسية الخاصة بالطالب.
  • يتم تحديد الصف الدراسي للطالب من بين الاختبارات.
  • ادخال الرقم المدني أن رقم المقعد الخاص بالطالب ومن ثم اختيار ايقونة استخراج نتيجة الطالب.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .