التخطي إلى المحتوى
كشف نتائج الشهادة الاعدادية الدور الثاني في جميع المحافظات الجمهورية 2021
كشف نتائج الشهادة الاعدادية الدور الثاني في جميع المحافظات الجمهورية 2021

نتائج الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني جميع المحافظات، يبحث عنها طلاب الملاحق في تلك اللحظات حيث يعتمد محافظو الأقاليم النتائج تباعاً بعد انتهاء عمليات التصحيح ورصد وجمع الدرجات، والتي يدخلها الطلاب الذين لم يتمكنوا من النجاح في الدور الأول، حيث جاءت الامتحانات في ظروف عصيبة تسببت في إحداث ضغط وتوتر كبير لدى الطلاب وأولياء الأمور بسبب انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي خضع الطلاب لأدائها في لجان امتحانية تقليدية داخل المدارس ولكن مع الاستعانة بحزمة مكثفة من التأمين والتشديد على حماية ووقاية الطلاب طوال فترة سير الامتحانات.

امتحانات 3 إعدادي 2021

واختلفت امتحانات الصف الثالث الاعدادي هذا العام بشكل كبير بسبب أزمة كورونا المستجد، حيث أدى الطلاب الامتحانات في الفصل الدراسي الاول لما يسمى بنظام متعدد التخصصات الذي يجمع أسئلة الخمس مواد الأساسية عربي، رياضيات، علوم، دراسات، انجليزي، في ورقة امتحانية واحدة، وتم تقييم تلك الورقة بنظام اجتياز وعدم اجتياز مع الاعتماد الكلي على امتحانات الفصل الدراسي الثاني في تقييم الطالب بالدرجات الفعلية على منهج الترم الثاني 2021 فقط.

نتائج الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني

وعقدت المحافظات امتحانات ملاحق 3 إعدادي خلال الأيام الماضية، لتبدأ بعد ذلك عملية اعتماد واعلان نتائج الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني، حيث يقوم المحافظ داخل كل محافظة باعتماد النتيجة ثم طرحها رسمياً على الموقع الإلكتروني لبوابة المحافظة، كي يستطيع الطلاب الدخول برقم الجلوس للاستعلام عنها، وفيما يلي نقدم اليكم رابط استعلام نتائج الشهادة الاعدادية 2021 الدور الثاني جميع المحافظات برقم الجلوس.

  1. نتيجة ملاحق الشهادة الاعدادية محافظة القاهرة: اضغط هنا.
  2. نتيجة ملاحق 3 إعدادي محافظة البحيرة: اضغط هنا.
  3. نتيجة ملاحق الصف الثالث الاعدادي محافظة الغربية: اضغط هنا.
  4. نتيجة الدور الثاني للشهادة الاعدادية محافظة الجيزة: اضغط هنا.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .