التخطي إلى المحتوى
لوائح المترشحين كونكور 2022 || مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية mauribac concour
لوائح المترشحين كونكور 2022 || مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية mauribac concour

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من لوائح المترشحين كونكور 2022، مسابقة دخول السنة الأولى إعدادية mauribac concour،لوائح المترشحين كونكور 2022 من المقرر أن تعلن وزارة التربية الوطنية الموريتانية خلال الأيام المقبلة عن نتائج امتحان القبول التنافسي للسنة الأولى من التعليم الإعدادي للوائح المسابقة عبر موقع موريباك 2022. حالياً ، يعيش معظم الطلاب وأولياء أمورهم في حالة توتر وقلق بالغ بعد تأخر نشر النتائج على الموقع الرسمي لوزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم. قم بتنزيله رسميًا من موقع الوزارة ومن خلال موقع ثقافني سنعرض لك خطوات التحقق من نتائج Concor في موريتانيا وأعلن العشرة الأوائل من الطلاب الناجحين.

لوائح المترشحين كونكور 2022

بعد تحديث نظام التعليم في موريتانيا ، أتاحت وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم عدة منصات إلكترونية يمكن من خلالها العثور على الطلاب في مختلف الولايات الموريتانية ، بما في ذلك ولاية عصابة غوركول. نتائج Morepac Platform Concor 2022 مسابقة موريباك

تهدف وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم في الجمهورية الإسلامية الموريتانية إلى تحديث نظام التعليم من خلال السماح للطلاب من مختلف الدورات الدراسية بالدراسة عن بعد ، وكذلك الوصول إلى جميع علامات ونتائج امتحان القبول في السنة الأولى من تم الحصول على الكلية في العام الدراسي بسهولة وإلكترونياً عبر Morepac Concor mauribac

تعرف على نتائج كونكور 2022 موريتانيا

أكدت وزارة التربية الوطنية الموريتانية أنه بعد نشر النتيجة الرسمية ، يمكن لجميع الطلاب وأولياء الأمور الوصول إلى الرابط لمعرفة نتائج امتحان القبول للسنة التحضيرية الأولى 2022 ، منصة Morepac ، ومتابعة جميع الخطوات التالية للحصول على قواعد Concor:

  • أولا: تسجيل الدخول إلى موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين المهني وإصلاح التعليم
  • ثانياً: على الطالب أن يختار الولاية التي ينتمي إليها
  • ثالثاً: تحديد اسم الحي الذي ينتمي إليه الطالب حالياً
  • رابعاً: اختيار المدرسة التي يدرس فيها الطالب
  • خامساً: بالضغط على نقطة البحث يتعرف الطالب على نتيجة قوائم Concore Candidate Lists 2022.

قواعد موريباك كونكور 2022

  • الخطوة الأولى هي الوصول إلى رابط موقع Mauribac https://www.mauribac.com/ عبر الإنترنت
  • الخطوة الثانية: اكتب كلمة المرور الخاصة بالطالب
  • الخطوة الثالثة هي كتابة كلمة مرور الطالب
  • رابعاً: بعد ذلك يتم إدخال رقم مقعد الطالب
  • أخيرًا ، انقر فوق الكلمات تظهر النتائج.

كما أكدنا لكم سابقًا ، ستعلن وزارة الانضباط الوطني وإصلاح التعليم في دولة موريتانيا عن لوائح المترشحين كونكور 2022. من خلال منصة Mauribac Concours الإلكترونية لنتائج الطلاب ، يمكن لجميع الطلاب وأولياء أمورهم معرفة النتائج في أقرب وقت بقدر الإمكان. تظهر بشكل رسمي من خلال تطبيق جميع الخطوات التي ذكرناها بالتفصيل أعلاه ونتمنى النجاح لجميع طلاب المسابقة لدخول السنة الأولى من الكلية.

لقد وصلنا بك إلى نهاية هذا المقال الذي تحدثنا عن لوائح المترشحين كونكور 2022، الذي شرحنا فيه بالتفصيل أهم الخطوات التي يمكن من خلالها للطلاب الموريتانيين وأولياء أمورهم معرفة نتائج امتحان القبول في السنة الأولى بالمدرسة. الإعدادية عبر Maurepac Results Concor 2022 موقع الكتروني.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .