التخطي إلى المحتوى
موعد إعلان نتائج البكالوريا الجزائر موقع الدراسة الجزائري 2022

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من موعد اعلان نتائج البكالوريا الجزائر موقع الدراسة الجزائري 2022،بعد اجتياز طلبة الحلقة الثالثة الثانوية بالجزائر امتحانات البكالوريا قبل أيام ، يبحث الجميع عن موعد لإعلان نتائج البكالوريا 2022، وكذلك أهم الأخبار من وزارة التربية الوطنية ، ومنها كان التي أعلنها وزير التربية الوطنية وكيفية استخلاص نتائج BAC الجزائر من خلال موقع المجلس الوطني للامتحانات والمسابقات.

موعد إعلان نتائج البكالوريا الجزائر

قال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد في تصريحات أول من أمس الخميس ، إن امتحانات الباكالوريا 2022 اختلفت عن الأعوام السابقة ، حيث اجتازت الامتحانات بوتيرة ممتازة ، إذ لم تحدث أي حالة غش هذا العام. كما حدث في الماضي.

قال بي إن امتحانات البكالوريا هذا العام يجب أن تكون رائعة بسبب جهود جميع وكالات الدولة من خلال أكثر من 2500 مركز في جميع أنحاء البلاد. طوال العام الدراسي الحالي او علي موقع الديوان الوطني الجزائري.

موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر 2022

وبخصوص موعد إعلان نتائج البكالوريا في الجزائر ، أشارت وزيرة التربية الوطنية إلى أن نتائج البكالوريا 2022 الجزائر ستعلن في الأسبوعين الأخيرين من شهر يوليو المقبل ، بافتراض أن جميع التصحيحات وجميع المتابعات. تم إجراؤها للتلاميذ وطلاب المدارس الابتدائية.

وقال وزير التربية الوطنية عبد الحكيم بلعابد ، إنه سيتم الإعلان عن نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​نهاية الشهر الجاري ، وسيتمكن جميع الطلاب من الوصول إلى نتائج شهادة التعليم المتوسط ​​عبر موقع التعليم القومي. المكتب أو من خلال والديهم بالتسجيل أدخل مساحة الوالدين للاطلاع على نتائج عام 2022.

رابط نتائج البكالوريا الجزائرية 2022

أبناؤنا وطلابنا، سنزودكم بتحديث مستمر لهذه الصفحة من خلال اتباع رابط نتائج شهادة البكالوريا في الجزائر عبر موقع المكتب الوطني للامتحانات والمسابقات ، كما سنعرض لكم من خلال سلسلة الذي ينقل رابط نتائج شهادة الدراسات الوسيطة ، إما عبر موقع Espace Parents لمشاهدة نتائج 2022 أو من خلال.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .