التخطي إلى المحتوى
موعد امتحانات الترم الثاني 2022 بالمدارس والجامعات في مصر

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره ،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما موعد امتحانات الترم الثاني 2022 بالمدارس والجامعات في مصر،

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 بالمدارس والجامعات في مصر هو ما ينتظره جميع أولياء الأمور الآن، وذلك من أجل الاستعداد لتدريب الطلاب على دخول الامتحانات قبل حلول شهر رمضان الكريم 2022 المنتظر قدومه مع بداية شهر أبريل المقبل والذي يفصلنا عنه أيام معدودة من الآن، ولهذا سنعمل من خلال موقعنا 24 مصر الإعلان عن موعد الامتحانات لجميع المراحل الدراسية للفصل الدراسي الثاني 2022 في مصر .. تابعونا.

موعد امتحانات الترم الثاني 2022

موعد امتحانات الترم الثاني 2022 بالمدارس والجامعات في مصر
موعد امتحانات الترم الثاني 2022

استعدادا لقدوم شهر رمضان المبارك 2022 في شهر في غرة شهر أبريل وبالتحديد في يوم 2/4/2022 تم تحديد أول أيام امتحانات الفصل الدراسي الثاني 2022 لجميع المراحل الدراسية بدءا من المرحلة الابتدائية حتى مراحل الدراسة بالجامعات من قبل وزارة التربية والتعليم ليكون في يوم 7 مايو  2022، ومن المنتظر الإعلان عن باقي التفاصيل لجداول الامتحانات لكل عام دراسي وفق المواد المدروسة فيه في الشهر المقبل بعد اعتمادها.

لا شك ان بعد إعلان ذلك الخبر  قام أولياء الأمور بالاستعداد للانتهاء من دراسة أبنائهم للمواد الدراسية خلال الفصل الدراسي الثاني، فمن الجدير بالذكر أن الاختبارات في ذلك العام ستكون بشكل طبيعي وليست على هيئة اختبارات إلكترونية على التابلت أو أبحاث يقوم الطلاب تقديمها، وذلك ما أكده الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم الحالي.

تحرص وزارة التربية والتعليم على إقامة الامتحانات دون تكدس الطلاب وذلك ما ستعمل عليه بكل جهدها من اجل تنظيم فترات ومواعيد الامتحانات لكل مرخلة دراسية سواء (التعليم الابتدائي – التعليم الاعدادي – التعليم الثانوي العام والمهني – التعليم الجامعي).

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .