التخطي إلى المحتوى
إستعلام الان | نتائج الثانوية العامة قطر 2022 بالاسم و رقم الجلوس

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من نتائج الثانوية العامة قطر 2022 بالاسم و رقم الجلوس،نتائج ثانوية قطر 2022 تيار علمي وأدبي وتكنولوجي ومتوازي وهذا ما سنتعلمه من خلال هذا المقال على موقع ثقافني، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم بدولة قطر عن إعلان نتائج GCSE ستكون الجولة الأولى من العام الدراسي 2021-2022 ، ظهر الاثنين المقبل ، الموافق 20/6/2022 ، متاحة بعد موافقة وزير التربية والتعليم الدكتور إبراهيم بن صالح النعيمي ، على أن يكون الطلاب والكلية. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة مع رقم المقعد ورقم الهوية وتاريخ ميلاد الطالب.

رابط نتائج قطر الثانوية 2022

اتبع معك نتيجة الثانوية العامة في قطر يذكر أن 13185 طالبًا وطالبة في 74 مدرسة تقدموا للامتحانات النهائية للعام الدراسي الحالي من 29 يونيو إلى 9 يونيو ، ولم تستقبل غرف التتبع أو تتابع أي شكاوى من الطلاب باستثناء اختبارات الرياضيات للقطاع الأدبي. ، والفيزياء للقطاعات العلمية والتكنولوجية.

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

نتائج الثانوية العامة قطر 2022

الجدير بالذكر أن نتيجة طلاب الصف الثاني عشر -الشهادة الثانوية العامة- نظام الفصلَين سوف تكون الإقامة على الأساس الجديد الذي أعلنته وزارة التربية ، حيث تحتسب نسبة 40٪ من الدرجة الأولى في الدرجة الأولى ، بينما 60٪ من الدرجة الدراسية في الدرجة الأولى ، الباب الثاني.

نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر
نتيجة الثانوية العامة 2022 قطر

سيقوم ثقافني بنشر نتائج طلاب قطر 2022 وبثها المباشر في الساعات القليلة القادمة التي بدأت العد التنازلي لظهور نتائج شهادة الثانوية العامة 2022 قطر بما في ذلك أوراق الامتحان النهائية قبل أسبوعين تقريبًا ، حيث أجرى المدققون التصحيحات والتدقيق. ومراقبة العمل على قدم وساق في مراكز المعالجة والتحكم في مركز المعالجة الرئيسي في الدوحة.

كما يمكنك كتابة تعليق أسفل المقال يتضمن رقم مقعدك ورقم بطاقتك وسنقوم بالرد عليك وإرسال نتائج الفصل الدراسي الثاني من ثانوية قطر 2022.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .