التخطي إلى المحتوى

رابط نتيجة الإعدادية ليبيا 2022 برقم الجلوس ورقم التسجيل قد زاد بشكل ملحوظ خلال هذه الفترة، وأعلن السيد أحمد مسعود مدير المركز الوطني للامتحانات أن إعلان النتيجة سيستغرق ثلاثة أسابيع من تاريخ انتهاء اليوم الأخير من الامتحانات في 11 أغسطس الجاري 2022 ، لذلك يقترب موعد إعلان نتيجة الإعدادية ليبيا 2022.

قد يهمك :  الاستعلام بالاسم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

نتيجة الإعدادية ليبيا 2022

الجدير بالذكر أن عملية تصحيح الأوراق الامتحانية تتم الآن من خلال لجان التصحيح المنتشرة في جميع أنحاء ليبيا، وقد أوضحت وزارة التربية والتعليم الليبية أن عملية تصحيح الأوراق تمر بثلاث مراحل، وهي العد والعد ومهمتها التحقق من الأوراق الامتحانية، ومن ثم تأتي المرحلة الثالثة، وهي مرحلة مسح أوراق الإجابة ومن ثم جمع درجات الامتحان بتقدير أعمال السنة وسوف نقدم لكم رابط وطريقة نتيجة الاعدادية فى ليبيا 2022.

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022

وأكد مدير المركز الوطني الليبي للامتحانات، “الموقع الإلكتروني لنظام الامتحانات”، للطلاب وأولياء الأمور أن عمليات تصحيح الأوراق ومراقبة الدرجات تتم بشكل صحيح ودون أخطاء. وكان معدل الخطأ في التصحيح صفر في المائة. الجدير بالذكر أن المركز الوطني للامتحانات سيسمح للطلاب وأولياء الأمور بمراجعة أوراق الإجابة بعد إعلان النتيجة على الموقع الإلكتروني لنظام الامتحانات.

استخراج نتيجة شهادة التعليم الأساسي 2022 ليبيا

يتم استخراج نتيجة الإعدادية ليبيا 2022 إلكترونيا من خلال زيارة الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية واتخاذ الخطوات التالية.

  1. أدخل أولا على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية.
  2. أو الدخول على رابط الموقع الإلكتروني لنظام الامتحانات http://161.47.21.187/finalresults.
  3. أدخل رقم الجلوس ورقم التسجيل للطالب وانقر على أيقونة “عرض الدرجات”.

موقع نظام الامتحانات الليبية

يعد موقع نظام الامتحانات الليبي من أهم المواقع الإلكترونية التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للتعليم. حيث يتم استخراج نتائج الامتحانات من خلال الموقع على جميع المراحل التعليمية. كما تقوم بالاستفسار عن نصوص الطلاب والطالبات واستخراجها. تميل ليبيا إلى استخدام التكنولوجيا الحديثة في مختلف مناحي الحياة، وخاصة وزارة التربية والتعليم الليبية.

تاريخ اعلان نتيجة الإعدادية ليبيا 2022 بعدد الجلسين والمسجلين

قال مدير المركز الوطني للامتحانات السيد أحمد مسعود إن موعد إعلان نتيجة شهادة إتمام مرحلة التعليم الأساسي هو بعد ثلاثة أسابيع من آخر يوم لامتحاني الذي كان في 11 أغسطس الماضي. لذلك من المتوقع أن يتم الإعلان عن النتائج في غضون الأيام القليلة المقبلة وربما ساعات. هنا في موقف ثقافي ، نتابع النتيجة لحظة بلحظة من مصادرها الرسمية. لكي نقدم لكم كل ما هو جديد وحصري يتعلق بنتيجة الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .