التخطي إلى المحتوى
الحصول علي نتيجة البكالوريا 2022 BAC في تونس الدورة الرئيسية عبر رسائل SMS

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من الحصول علي نتيجة البكالوريا 2022 BAC في تونس الدورة الرئيسية عبر رسائل SMS،ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور في تونس إعلان نتيجة البكالوريا 2022 ، بعد أن يكون الطلاب قد خضعوا للامتحانات النهائية وتوشك عملية التدقيق اللغوي على الانتهاء. خلال المقال ، لديك كل هذا عن النتيجة وكيف للحصول عليها إما من خلال موقع الوزارة أو من خلال خدمة الهاتف SMS التي أعلنت عنها الوزارة بالتعاون مع العديد من شركات الاتصالات لتسهيل حصول الطلاب على نتائجهم دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس أو في أي مكان يمكنك. تعرف على النتيجة من منزلك بمجرد إصدارها.

نتائج البكالوريا 2022 في تونس

أعلنت وزارة التربية والتعليم التونسية ، أن تصحيح النسخ على وشك الانتهاء ، وستتم مراجعة العلامات واعتماد النتيجة في الأيام المقبلة ، وبالتالي سيتم إعلان النتائج خلال الأسبوع المقبل ، بحيث يتم عرض النتائج على جميع الطلاب. أن تكون قادراً على معرفة العلامات التي حصلوا عليها في جميع المواد المخصصة لهم من خلال الموقع الإلكتروني ، وبالنسبة للوزارة سيتم رفع النتائج هناك في غضون أيام قليلة ، ولكي تتمكن من معرفة النتيجة إلكترونياً يجب اتباع ما يلي:

كيفية الاشتراك في خدمة الرسائل القصيرة

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن خدمة طلب النتائج لجميع الطلاب عبر الرسائل القصيرة ، من خلال مشاركة الطالب في الخدمة ، مقابل رسوم رمزية ، وسيتم إرسال النتائج للطلاب عبر الهاتف الأحد المقبل ، الموافق 26 يونيو 2022 ، قبل ذلك التاريخ. يتم الإعلان عنها في الموقع ، وتأتي هذه الخدمة بالتعاون بين وزارة التربية والتعليم وشركات الاتصالات (Orange – Etisalat – Ooredoo) ، مقابل رسم رمزي يتم خصمه عند إرسال الرسالة ، وقيمتها 950 مليم فقط. .

sms

يتم الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رسالة نصية إلى الرقم (85005) ، ومحتوى الرسالة هو كلمة bac ، ثم مسافة ، متبوعة برقم تسجيل الطالب ، ثم نجمة.

متبوعًا برقم بطاقة الهوية الوطنية ، ويتم إرسال الرسالة بهذه الطريقة ، وستصلك رسالة يوم إعلان النتائج عبر هاتفك بكافة تفاصيل النتيجة.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .