التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم في محافظة الجيزة تنهي تجهيزات المدارس وتستقبل الطلاب من الغد

تسعي جريدة البوكس نيوز بمد الجميع بالعديد حول ما سوف يتم نشره وزارة التعليم في محافظة الجيزة تنهي تجهيزات المدارس وتستقبل الطلاب من الغد،فنحنن نسعي جاهدين الي تبسيط والوصول لكم بكل شفافية ونتعرف اليوم علي ما تعليم الجيزة تنهى استعداتها بالمدارس لاستقبال الطلاب غداً لانطلاق مارثون الشهادة الاعدادية.

تفقدت الأستاذة سمية الخطيب وكيل المديرية عدد من مدارس تعليم الجيزة، للوقوف على الاستعدادات النهائية لانطلق امتحانات شهادة اتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى( عام – لغات ) للفصل الدراسى الثانى “الدور الأول” للعام الدراسى ٢٠٢٢/٢٠٢١، غدا السبت ١٤مايو.

كما تفقدت وكيل المديرية، اللجان وتعليق كشوف المنادة للطلاب باللجان وإعلان الجدول ودليل اللجان بمكان واضح داخل المدرسة والكنترولات وجاهزيتها والتاكد من وجود غرفة العزل والزائرة الصحية وأهمية نظافة دورات المياة.

وذلك تنفيذاً لتعليمات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني واللواء أحمد راشد محافظ الجيزة والأستاذ أشرف سلومة مدير مديرية التربية والتعليم بالجيزة.

كما أكد الأستاذ أشرف سلومة وكيل وزارة التربية والتعليم بالجيزة أن اجمالي الطلاب على مستوى المحافظة بلغ (١٨٦٧٩١) طالب وطالبة، مقسم على(٦٨٨) لجنة وعدد (٦) حالات خاصة وتشكيل غرفة عمليات مركزية بالمديرية وغرف فرعية بالإدارات التعليمية لتلقي أى شكاوى والعمل على حلها فوراً.

ويؤدي الطلاب في اليوم الأول امتحان مادة اللغة العربية والخط، والأحد ١٥ مايو امتحان مادتي اللغة الأجنبية والتربية الدينية، والإثنين ١٦ مايو امتحان مادتى العلوم والكمبيوتر وتكنولوجيا المعلومات، و الثلاثاء ١٧مايو امتحان مادتي الجبر والإحصاء والتربية الفنية، والاربعاء ١٨ مايو الهندسة.

وينتهى ماراثون امتحانات الشهادة الإعدادية يوم الخميس الموافق ١٩ مايو بامتحان مادة الدراسات الإجتماعية و(التربية الرياضية لطلاب مدرسة السعيديِة الرياضية).

كما أكد السيد وكيل الوزارة على السادةِ مديري عموم الإدارات التعليمية بالتواجد ميدانياً باللجان يومياً لمتابعة كافة أعمال الإمتحانات وتذليل كافة المعوقات والصعوبات.

وشدد اشرف سلومة على تقليل الطلاب باللجان الفرعية، والحفاظ على المسافات الآمنة بين الطلاب أثناء أداء الامتحان، مع اتخاذِ كافة الإجراءات الاحترازية اللازمة في لجان الإمتحانات، من التطهير الدوري وتحقيق التباعد بين الطلاب وارتداء الكمامات، مع ضرورة التواجد المستمِر للطبيب أو الزائرة الصحية بكل لجنة للتدخل الفوري في حالة الطوارئ، بالإضافة إلى توفير الكمامات وأدوات التعقيم والمطهرات.

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .