التخطي إلى المحتوى
وقت نزول نتيجة الثانوية العامة توجيهي (الدورة الأولى) عبر موقع وزارة التعليم 2021

وقت نزول نتيجة الثانوية العامة توجيهي (الدورة الأولى) عبر موقع وزارة التعليم 2021

نتائج الثانوية العامة الدورة الأولى

جريدة البوكس نيوز نُلخص لكم متابعينا أهم ما جاء من أحداث حول موعد اعلان نتيجة الثانوية العامة الفلسطينية، فيترقب جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عن موعد ظهور النتيجة، وأصبحت جميع الأسر على حالة تأهب واستعداد لتلك النتيجة المصيرية لاتي ستحدد من خلالها مصير الطلاب في دخولهم والتحاقهم بالكليات المختلفة وتحديد مستقبلهم.

تعرف على نتائج التوجيهي 2021 حسب رقم الجلوس فلسطين

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن موعد ظهور نتائج الثانوية التوجيهي لعام 2021 وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس عام 2021، حيث سيتمكن جميع الطلاب من استلام نتائجهم عبر الرابط الذي تظهره الوزارة قبل موعد النتيجة بساعات، وقامت الوزارة بتطوير ذلك الرابط عن السنين الماضية لتمكن الحصول على النتيجة بوقت أسرع وأسهل، كما وفرت الوزارة على الطلاب المسجلين للدورة الاولى من اختيار الثانوية العامة أن يقوموا باستخراج درجاتهم في جميع المواد التي اختبروها، وهذا يعد من أهم التطورات التي قامت بها الوزارة لكي لا تجعل الطلاب مضظرين إلى الذهاب إلى المدارس خصيصًا لاستخراج نتائجهم.

نتائج الثانوية العامة فلسطين 2021

تم منذ أيام قليلة اصدار موعد ظهور نتيجة الثانوية العامة الفلسطينية في جميع محافظات دولة فلطسين من قبل وزارة التعليم، حيث سيتم الاعلان عن النتيجة يوم الثلاثاء الساعة العاشرة صباحًا الموافق يوم 3 أغسطس، حيث ابقى فقط يومين على اعلان النتيجة فتترقب جميع الأهالي النتائج على أحر من الجمر، وسيتم أيضًا اعلان أوائل الثانوية للشعبتين العلمي والأدبي.

بمكانك ايضا الاطلاع علي ترددات قنوات التالية

اقرا أيضا:  ضبط تردد قناة لنا سورية علي النايل سات 2021

اقرا أيضا: تردد قناة ميكي تشانل كيدز للأطفال في المنازل العربية

أيضا: اشارة تردد ابو ظبي دراما الفضائية الجديدة على القمر الصناعي نايل سات

اقرا أيضا: تردد قناة الزمالك الجديد استقبال قناة الفارس الأبيض نيل سات

Google Newsstand تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على موقعكم البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز .

إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في بوابة مولانا مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.

لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .