التخطي إلى المحتوى

نتيجة الثانوية العامة 2020، ينتظر طلاب الثانوية العامة النتيجة بقلق بالغ وقد اعلن بالفعل وزير التربية والتعليم أن موعد إعلان نتيجة الثانوية العامة سيكون بعد اجازة العيد، موعد نهائى لظهور نتيجة الثانوية العامة ، وسوف يتم إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة سيكون قبل إعلان النتيجة بيوم ويتم عرض النتائج على موقع وزارة التربية والتعليم .

أعلنت مصادر فى وزارة التربية والتعليم،سوف يكون موعد إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة بجميع الشعب الأديى وعلمى علوم وعلمى رياضة، وسوف يقوم الدكتور الهلال الشربينى وزير التربية والتعليم بالإتصال بأوائل الثانوية العامة ويهنئهم بتفوقهم .

وصل عدد طلاب أوائل الثانوية العامة غلى 40 طالب وطالبة على جميع الشعب ويتم تصفية هذا العدد حتى يصل العدد من 10 إلى 15 طالب وطالبة، ومستوى 11 من الكنترولات ،وعن إحتمالات النجاح كشفت مصادر من الوزارة أن نسبة الفتيات أعلى من الفتيان على مستوى نسب النجاح والأوائل ، وكشفت مصادر أن نسبة النجاح الأعلى تتفوق فيها الفتيات على الأولاد .

موقع وزارة التربية والتعليم هو الموقع الرسمى لإعلان نتيجة الثانوية العامة ، وقد أعلنت الوزارة مناقصة لبيع حقوق إعلان النتيجة وكانت من نصيب اليوم السابع ، وذلك ليتم التخفيف عن موقع الوزارة الذى لايتحمل الضغط مما يعرضة للتوقف ويطول إنتظار الطلاب، ونحن من باب التطوع نقدم لكم خدمة مساعدة الطلاب فى ظهور النتيجة لتخفيف العبء عن الطلاب وأولياء الأمور .

وقد اعلن وزير التعليم أن نسب نجاح الطلاب خلال الأربع كنترولات الثانوية العامة، توضح تساوى نسبة النجاح مع العام الماضى ، أو تقل عن العام الماضى 1%،وقد تم مراعاة الدقة فى عملية رصد درجات الطلاب حتى يأخذ كل طالب الدرجات التى يستحقها .

روابط فحص نتيجة الثانوية العامة 2020

يمكنكم أعزائنا الطلبة وضع أرقام الجلوس من خلال التعليقات، ونحن سوف نرد عليكم بالنتيجة فور ظهورها لنوفر عليكم عناء البحث ن كما نعدكم بوضع روابط مباشرة للنتجة حين توفرها فقط تابعونا مع تمنياتنا بالنجاح والتوفيق .