رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 – الدورة الأولى

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 – الدورة الأولى
رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022 - الدورة الأولى

رابط فحص نتائج الثانوية العامة توجيهي 2022، يقدم لكم جريدة البوكس نيوز رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022، وايضا يمكنك البحث عن رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين www psge ps، بدأ العد التنازلي في قطاع غزة والضفة الغربية والقدس ومدارس الخارج لمعرفة نتائج الثانوية العامة التوجيهي، حيث من المقرر الإعلان الرسمي عن النتائج الساعة التاسعة صباح السبت.

رابط فحص نتيجة الثانوية العامة توجيهي من هنا

حيث نشرت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022 برقم الجلوس وذلك بإدخال الرقم المكون من 6 – 8 خانات في الموقع الالكتروني الذي خصصته الوزارة للتوجيهي هذا العام.

وايضا قامت بنشر رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2022 في فلسطين يحتوي التصميم على رمز الكتروني “الباركود” للاستعلام عن نتيجة كل طالب برقم الجلوس عبر وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي.

نتائج الثانوية العامة tawjihi mohe

الموقع الان متاح للجميع وبمكانك الدخول اليه عبر البحث عن نتائج الثانوية العامة توجيهي البوكس نيوز والذي يتكون عن عد تنازلي لوقت نزول النتائج من قبل وزارة التربية والتعليم في غزة وعبرت الوزارة بالتهاني والتبريكات للناجحين في امتحان الثانوية العامة للعام 2022، متمنية لهم مستقبلاً زاهراً. مبارك للناجحين.

حيث قالت قبل ايام بان عدد الطلبة الذين تقدموا لامتحان الثانوية العامة التوجيهي 2022 وصل إلى أكثر من 87 ألف طالب/طالبة، منهم 39 ألف ذكورا، و48 ألف إناثا، موزعين على 729 قاعة في محافظات الوطن.

نتائج التوجيهي فلسطين رابط من هنا

وبلغ عدد الممتحنين في الفرع العلمي بلغ نحو 23 ألف، والأدبي حوالي 65 ألف، وريادة الأعمال بلغ نحو 4000، والشرعي نحو 1400، أما الأفرع المهنية فقد وصل عدد الطلبة إلى حوالي 4000 طالب.

التوجيهي نتائج الثانوية العامة tawjihi

واخيرا نبارك للناجحين في الثانوية العامة في فلسطين وبالاخص في قطاع غزة المحصار الذي حارب الطالب في ظل الحروب التي شاهدها وانقطاع التيار الكهربائي والكثير من الصعوبات الا ان صامد وذاكر وقدم لاجل هذه الفرحة الذي يقدمها للوطنه اولا ومن ثم الي عائلته التي تنظر النتيجة بفارغ الصبر ، ونود تذكيركم بعدم أطلاق النار اثناء نزول نائج الثانوية العامة توجيهي فلسطين 2022  .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة