الاستعلام بالاسم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

الاستعلام بالاسم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022
الاستعلام بالاسم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

الاستعلام بالاسم عن نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022 من خلال موقع “البوكس نيوز ” حيث من المقرر أن تظهر نتائج الشهادة الإعدادية الليبية 2022 ، اليوم ، بعد نشر رابط الموقع الإلكتروني لنظام الامتحانات الليبي ، أعلنت وزارة التربية والتعليم الليبية استكمال تصحيح ومراقبة الدرجات ونتائج الشهادة الإعدادية في ليبيا 2022 على موقع نظام الامتحانات الليبي أو على مواقع وزارية حيث يمكن للطلاب التحقق من النتيجة من خلال ربط الصفحة برقم المقعد.

نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022

تعتبر شهادة التعليم الأساسي من أهم الفصول في جميع المراحل التعليمية ، لذلك ينتظر الطلاب وأولياء الأمور إعلان النتيجة في حالة توتر وقلق ، على حد إعلان الأستاذ أحمد مسعود ، مدير عام مركز الامتحانات الوطني موعد استكمال المرحلة الأساسية ، حيث تبين التقارير الواردة عن نتائج امتحان المرحلة الإعدادية للدور الأول أن نسبة النجاح أفضل وأعلى من السنوات السابقة ، وأن مؤشرات النجاح مرضية وواعدة للجميع.

قد يهمك : رابط فحص أسماء تصاريح العمال الجديدة شهر 8 للعمل في اراضى الداخل

أعلنت وزارة التربية والتعليم في ليبيا عن الشهادة الاعدادية في ليبيا حينا انتهاء فرز إجابات الطلاب وتصحيحها ، وتجدر الإشارة إلى أن نحو 169 ألفًا و 148 طالبًا تقدموا لأداء هذه الاختبارات ، وتم الانتهاء منها الأسبوع الماضي ، ومن المنتظر الإعلان عن النتائج في الأسبوع المقبل. أيام قليلة ، في جميع أنحاء ليبيا وتم الاستفسار عنهم عبر الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم الليبية ، وأكدت الوزارة أنه سيتم تحميل النتائج عبر الموقع نهاية شهر أغسطس.

للاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية ليبيا 2022 ( اضغط هنا )




موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية في ليبيا 2022 سيكون بعد الانتهاء من أعمال التصحيح ومراجعة الدرجات، وفق المعلن، ثم اعتمادها من الوزارة، انتهاءً بفتح رابط خاص عبر موقع منظومة نتائج الامتحانات ليبيا برقم الجلوس لنتائج الامتحانات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة