الصحة المصرية : شفاء 410 إصابة واكتشاف 1399 حالة جديدة بفيروس كورونا

اخبار مصر
محمد نبيل2 يونيو 2020آخر تحديث : منذ شهر واحد
الصحة المصرية : شفاء 410 إصابة واكتشاف 1399 حالة جديدة بفيروس كورونا

اعلنت وزارة الصحة المصرية يوم الاثنين بشفاء ما يقارب من 410 مصاب بفيروس كورونا من الحجر الصحي الذين كانو جالسين به،بعد أصدار تقرير بشفائهم من قبل الرعاية الطبية وذلك وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية وبهذا يرتفع عدد المتعافين من الفايروس ما يقارب من 6447 حالة شفاء منذ انتشر الفايروس في البلاد .

وقال مستشار وزيرة الصحة والسكان والمتحدث الرسمي للوزارة الدكتور خالد مجاهد بان عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية 7149 حالة ، من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا. وأضاف أنه تم تسجيل 1399 حالة جديدة وتوفي ايضا ما يقارب 46 حالة من فايروس كورونا المنتشر في مصر .

حيث سجلت الوزارة امس 1536 حالة إيجابية لفيروس كورونا و46 حالة وفاة،واضاف ايضا بان جميع هذه الحالات المسجل لدينا كانت بمستشفيات تخص لحجر الصحي والرعاية الطبية وذلك لارشادات منظمة الصحة العالمية .

واضاف ايضا بان الأكثر الاصابة في المدن هي القاهرة والجيزو والقليوبية، ام المدن الأقل معدل اصابة الفايروس هي مطروح وجنوب سيناء وقال بأخر كلامه موصي المواطنين بالالتزام بالاجراءات الوقائية والحفاظ الجلوس في البيب والخروج من البيت الا للضرورة خاص في المدة التي تعاني من الانتشار بها بمعدل كبير وبالاخص مدنية القاهرة .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات