التخطي إلى المحتوى

برومو كود فودافون .. في بعض الاحيان قد يلجا شخص يستخدم هاتف او جوال لحتي يحصل علي انترنت مجاني ولكن في بعض الاحيان قد يلجا الي الانترنت للضرورة وقد يكون بمقابل بسيط من شركة الاتصالات .

طريقة الحصول علي برومو كود فودافون مجاني يوميا من فودافون

في البداية ستقوم بتحديث تطبيق Ana Vodafone إلى أحدث إصدار عن طريق المتجر سواء Apple Store أو Google Play ونتنظر قليلاً حتى يقوم التطبيق بالتحميل وبعد أن تتم عملية التحميل بنجاح نقوم بفتح التطبيق بعد ذلك ستقوم بالضغط على Get Gift للحصول على الهدية الميجا بايتس وستقوم بذلك كل يوم للحصول على النت المجاني بصورة يومية.

بعد ذلك ستقوم بالضغط على إدخال البروموكود Redeem Promo Code وستقوم بكتابة كود Tameem010 وبعد ذلك ستقوم بالضغط على الحصول على الهدية عن طريق الضغط على Get Your Gift لتجد أنه بعد ذلك لديك ميجابايتس مجانية تماماً من شركة فودافون ويمكنك مشاركتها على تطبيقات التواصل الاجتماعي أو لا حسب رغبتك.

وبهذا يمكن الحصول الي الهدية عن طريق فتح القائمة الرئيسية والضغط علي “Internet” ومن خلال الضغط سوف تحصل علي هدية وهي Promo Code ولكن انتبه اذا كنت من مستخدمين Streaming ستكون الميجا بايتس صالحة لتطبيقات الفيديوهات يوتيوب فقط .

ولكن في حالة استخدام تطبيق او شي أخر سوف يتم خصم من الرصيد الخاص بك لذلك ننصحك عزيزي القاري بتجربة في حالة لم يكن

بالصور : طريقة الحصول علي برومو كود فودافون مجاني يوميا من فودافون

برومو كود فودافون .. كيفية الحصول علي إنترنت مجاني يوميا من فودافون برومو كود فودافون .. كيفية الحصول علي إنترنت مجاني يوميا من فودافون برومو كود فودافون .. كيفية الحصول علي إنترنت مجاني يوميا من فودافون