ينظم البرلمان ورشة عمل بعنوان مهارات النواب في البروتوكول والمراسم

2018-10-17T22:30:52+03:00
2018-10-17T22:54:51+03:00
اخبار مصر
ينظم البرلمان ورشة عمل بعنوان مهارات النواب في البروتوكول والمراسم

ورشة عمل بعنوان مهارات النواب ،تعاون الأتحاد البرلماني الدولي مع معهد التدريب البرلمارني من أجل تنظيم ورشة عمل بعنوان مهارات البروتوكول والمراسم وستكون في يوم الأثنين القادم الموافق 23 من شهر أكتوبر الجاري لعام 2018، وستُقام تلك الورشة في قاعة اللواء سامح سيف بمبنى الشورى سابقا، أما عن هدف هذه الورشة تطوير وتنمية مهارات النواب في البروتوكولات والمراسم المختلفة.

ورشة عمل بعنوان مهارات النواب :

وأوضحت الأمانة العامة لمجلس النواب المصري لكل من يرغب من أعضاء المجلس المشاركة في هذه الورشة عليه التسجيل إلكترونيا وذلك من خلال اللجنة النوعية لكل من النواب أو من خلال التابلت الخاص بكل نائب وسوف يكون الحضور بأولوية التسجيل فقط بشرط أن لا يتجاوز عدد الأعضاء 35 عضو كحد أقصى.

معهد التدريب البرلماني:

وأكدت الأمانة العامة لمجلس النواب أيضا على أهمية هذه الورشة لأعضاء هيئة النواب لتنمية مهارات كل نائب بخصوص المراسم والبرتوكول حيث تنص المادة 418 من الأئحة الداخلية لمجلس النواب على ضرورة إنشاء معهد يسمى بمعهد التدريب البرلماني.

وهذا المعهد يكون هدفه الأساسي تدريب أعضاء المجلس والعاملين وتطوير العمل داخل المجلس من أجل دعم طرق التعاون مع البرلمانات في الدول الأخرى وتبادل الخبرات البرلمانية المختلفة أيضا من خلال تنمية المهارات البرلمانية المصرية والعمل على الأرتقاء بها وتطويرها إلى جانب تدوينها ونشرها والمحافظة على التقاليد والسوابق البرلمانية.

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات