البوكس نيوز – مصطفي بكري يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي بمدينة السيارات المتكاملة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مصطفي بكري يكشف تفاصيل جولة الرئيس السيسي بمدينة السيارات المتكاملة ،

الجمعة 28 أكتوبر 2022 | 06:55 مساءً

قال الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السيسي، يشهد غدا إطلاق الملتقى والمعرض الدولي الأول للصناعة، والذي ينظمه اتحاد الصناعات المصرية في مركز المنارة للمؤتمرات وذلك بمناسبة مرور 100 عام على تأسيس الاتحاد.

وتابع من خلال برنامجه ” حقائق و اسرار ” علي صدي البلد ، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، لا يتوقف عن المتابعات والجولات لتفقد المشروعات التي تقوم بها الدولة على أرض الواقع، مشيرا إلى أن الرئيس تفقد اليوم مدينة السيارات.

وأضاف أن الرئيس السيسي اطلع على الموقف التنفيذي والإنشائي للمدينة، مشيرا إلى أن المدينة تقع على مساحة 57 فداناً على تقاطع محور محمد نجيب مع طريق المحاجر، وتسع 4000 سيارة.

ووجه الرئيس بإيلاء الاهتمام اللازم لتزويد مدينة السيارات بالمرافق العامة بكافة انواعها، وذلك لاستيعاب التدفق المتوقع من الزوار والمترددين وتلبية كل احتياجاتهم، مع تعزيز نظام الأمان فى المدينة عن طريق كاميرات المراقبة والبوابات الإلكترونية، وذلك للتحكم والسيطرة على دخول وخروج السيارات والأفراد.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .