مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 Mahkum مترجم قصة عشق HD
مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 Mahkum مترجم قصة عشق HD

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 Mahkum مترجم قصة عشق HD ،وعلى مواقع التواصل الاجتماعي تصدر اسم المسلسل التركي في هذه الحلقة إلى قائمة التريند وسط تفاعل كبير من المتابعين في العديد من دول العالم وهذا الأمر دفع فريق جريدة البوكس نيوز إلى الحرص الكبير في وضع وكتابة هذه المقالة التي من خلالها ستتمكنون من التعرف على رابط مشاهدة مسلسل السجين الحلقة 31 وبالإضافة إلى ذلك وضعنا لكم بعض من التغريدات التي نشرت على تويتر وكل ما عليكم هو المتابعة حتى النهاية التي تحتوي أيضا على القصة وأسماء الابطال من أصحاب الفن القدير ويعد من إخراج فولكان كوكاتورك وهو من بطولة اونور تونا وإسماعيل حاجي أوغلو وعن التفاصيل فهي على النحو التالي: .

مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 الأخيرة مترجمة

ومن المقرر ان تنعرض مسلسل السجين المحكوم التركي الحلقة 31 الأخيرة مترجم إلى اللغة العربية خلال الساعات المقبلة على العديد القنوات التركي المحلية منها atv و زي الوان وعلى مواقع أخرى مثل ايجي بست وقصة عشق ، ويكون ذلك في كل يوم خميس في تمام الساعة الثامنة بتوقيت تركيا عبر قناة فوكس التركية ، ومشاهدة مسلسل السجين المحكوم هنــــــــــا .

اقرأ ايضا: الحلقة 34 من مسلسل الب ارسلان مترجمة كاملة 34 Alparslan Büyük

مسلسل السجين المحكوم

ولقد وضع بين ايديكم فريق البوكس نيوز ملخص عن قصة مسلسل السجين المحكوم التركي وهي على النحو التالي إذ يعيش المدّعي العام الناجح فرات بولوت حياةً سعيدة مع زوجته وابنته. يستيقظ ذات يوم ويجد نفسه في السجن بتهمة قتل زوجته وابنته دون أن يتذكر ما حدث في الأشهر الأربعة الماضية ، وفيما يلي أسماء ابطال مسلسل السجين .

مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 Mahkum مترجم قصة عشق HD
مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 Mahkum مترجم قصة عشق HD

تحميل مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31

عبدالله علق على مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 : “تو خلصت الحلقة الاخيرة المحكوم بتكلم عند ريي الشخصي… الحلقة كان فيها استعجال وأضح جدا للمشاهد مكان مخططين انها تنتهي بسرعه ذي لكن عن النهاية انا جدا راضي ومبسوط انا من الناس الي احب علاقة بوجي وباريش واحب شخصية باريش اكثر من فرات بمراحل يتبع”.

خليل علق : “المسلسلات التركية مسلسل جريمة غموض وصاحب افضل شخصيتين الموسم الماضي شخصية السافجي فرات بولوت والسايكو الافضل باريش والشخصيات والكاست الرهيب “.

عبير علق: “بخصوص مسلسل السجين يا جماعة وش ذا كان قوي وخرب مره الموسم الثاني ولا الحلقة الاخيرة الي مدري وش تبي ووش كمية الفوضى الي فيها لحست مخي م قدرت افهم شيء الله يأخذ الاتراك ومسلسلاتهم”

ابطال مسلسل السجين التركي

  • أولا: فرقان كلاباليك بدور بكير
  • ثانيا: بوركو كافريار بدور كيدا
  • ثالثا: ألارا بوزبي بدور زينب بولوت
  • رابعا: جوكان توركانلي بدور ظافر
  • خامسا: علياء سود مزاك بدور نازلي بولوت
  • سادسا: إيلكر ياجيز أويسال
  • سابعا: إسماعيل حاج أوغلو في دور سافاس يساري
  • ثامنا: سراي كايا بدور كيمري أيسال
  • تاسعا: ميليك يالوفا في دور يساري المستنقع
  • عاشرا: خيال كوسيغلو في دور ساشا
  • الحادية عشر: تونة أونور بدور البطل فيرات بولوت
  • الثانية عشر: هاكان كريسيك في دور حاجي
  • الثالثة عشر: أنيل إلتر بدور حكيم
  • الرابعة عشر: توجاي ميركان في دور محرم تركسفين
  • الخامس عشر: بولنت سيران بدور مودور

مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31

ويمكن مشاهدة مسلسل السجين المحكوم الحلقة 31 مترجمة على برستيج وفيما يلي تردد القناة على القمر الصناعي النايل سات وهو التردد: 11296. الاستقطاب: عمودي معدل الترميز: 27500. معامل تصحيح الخطأ: 3/4.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .