بالصور.. من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من بالصور.. من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم ،

من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم بالصور، .. فتاة تونسية تشبه الفتاة من عالم ديزني أشعلت مواقع التواصل الإلكتروني المختلفة.

أثار الجمال الساحر للفتاة التونسية مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث المختلفة، خلال مباراة تونس والدنمارك التي انتهت بالتعادل.

تعرف معنا عبر موقع جريدة البوكس نيوز من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم 2022 قطر بالصور .

 

من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم 2022

اسمها الكامل إيا بن عبد السلام حجي، تونسية، زوجة اللاعب التونسي السابق كريم حقي، الذي تزوج قبل 10 سنوات في 2012. وهي أم لطفلين، وتعمل أيا كمنشئ محتوى على منصات التواصل الاجتماعي.

ومن الجدير بالذكر أن حسناء مدرجات تونس التي ظهرت أول أمس أيا صاحبة الصورة التي وصفها البعض بأنها أميرة ديزني في المدرجات التونسية، تصدرت محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم

إليكم الآن صور مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم قطر 2022، أيا بن عبد السلام حاجي.

من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم.
من هي مشجعة تونس الحسناء في كأس العالم.


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .