تحميل rpwliker افضل برنامج زيادة لايكات فيس بوك مجانًا

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من تحميل rpwliker افضل برنامج زيادة لايكات فيس بوك مجانًا ،

تحميل rpwliker افضل برنامج زيادة لايكات فيس بوك مجانًا: يعد هذا البرنامج من أهم البرامج التي تعمل على زيادة عدد اللايكات في برنامج الفيس بوك، فإذا كنت تبحث على برنامج تقوم بتنزيله يعمل على تزويد اللايكات، ستجد الحل الأمثل هو برنامج rpwliker، والذي يمكنك من خلاله تزويد عدد اللايكات على جميع البوستات التي تقوم بتنزيلها على صفحتك الشخصية، أو أي صفحات من خلال الفيس بوك.

مميزات تحميل rpwliker لزيادة اللايكات على الفيس بوك.

  • يتم تزويد اللايكات من خلال برنامج rpwliker على البوستات المراد تزويد اللايكات عليها، وذلك من خلال تحديدك للمنشورات بنفسك، فأنت صاحب التحكم في تزويد اللايكات من عدمه، وهذا ما يميز برنامج rpwliker.
  • يضمن لك البرنامج عدم الإضرار بصفحات المتفاعلين باللايكات، فيكون الغرض منه التزويد فقط، دون التدخل أو الإضرار بصفحات الذين يتفاعلوا على البوستات التي يتم تنزيلها على صفحات الفيس بوك.
  • يمكن زيادة عدد اللايكات على الصور التي تريد تنزيلها، مع تحديد أي صورة يتم استخدام برنامج rpwliker عليها، فقد يمنحك البرنامج التحكم في الصورة التي تريد زيادة اللايكات عليها.
  • تستطيع من خلال برنامج rpwliker أن تحدد عدد اللايكات التي تريدها على البوست الذي تحمله على صفحتك الشخصية، فيمكن للبرنامج فعل هذا بكل سهولة وأمان.

معلومات عن تحميل rpwliker لتزويد اللايكات

لا بد أن يكون المنشور الذي ترغب في زيادة اللايكات عليه، من المنشورات الشخصية الخاصة بك، فلا يمكنك من زيادة اللايكات على منشورات الغير ؛ منعا لانتهاك خصوصية الغير، ومنعا أيضا للإضرار بصفحات المستخدمين، وهذا يمنحك الشعور بالأمان والطمأنينة عند التعامل مع برنامج rpwliker، فهو متاح لكل من يستطيع استخدامه.

طريقة تحميل rpwliker

يتم تنزيل برنامج rpwliker تزويد اللايكات على الفيس بوك بمنتهى السهولة من خلال الإنترنت، ويكون البرنامج مجانا، ولا يتطلب أي إمكانيات عالية على جهازك، ولكنه يعمل بأقل الإمكانيات.

طريقة عمل برنامج rpwliker

 

يعمل البرنامج من خلال تجميع عدد عملات كثيرة، ثم بهذه العملات يمكنك شراء اللايكات، أو المتابعين بالعملات.

 

إذا تحدثنا عن العيوب فهي بالمقارنة مع المميزات قليلة، وسوف نذكرها في هذا المقال:

  • لا يمكن للبرنامج زيادة عدد التعليقات، فهو مخصص لزيادة عدد اللايكات فقط.
  • لم يكن باستطاعتك التحكم بخصوصية المنشور المراد زيادة التفاعل عليه، فهو يفرض لان يكون المنشور عام، ويكون ذلك تقييد عليك، ويمكن تعليل هذه الخصائص بأن إدارة البرنامج لا ترغب في تحكم الشخص بغيره ؛ حتى لا يسبب له أي أضرار.

لتحميل rpwliker  اضغط هنا

اقرأ المزيد


البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .