مجانا Free – رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022 darb lusail festival في قطر
مجانا Free - رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022 darb lusail festival في قطر

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022 darb lusail festival مجانا في قطر، نستعرض لكم عبر موقع جريدة البوكس نيوز اليوم الاحد الموافق 30/10/2022 رابط الموقع الإلكتروني وطريقة حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل في قطر عبر موقع Visit Qatar وأبرز الفعاليات وتوقيت انطلاق مهرجان درب لوسيل وأسعار التذاكر.

موعد مهرجان درب لوسيل

ومن المقرر إقامة عدد من الفعاليات المهمة ضمن مهرجان درب لوسيل 2022 على أراضي دولة قطر العربية خلال شهر نوفمبر 2022.

فعاليات مهرجان درب لوسيل 2022

نستعرض معكم الآن ، عبر موقع جريدة البوكس نيوز ، توقيت انطلاق مهرجان درب لوسيل 2022 ، أهم الأحداث ، وأسعار التذاكر ، ورابط وكيفية الحجز عبر الإنترنت ، فتابعونا.

ينطلق مهرجان درب لوسيل يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 لمواصلة الأنشطة الترفيهية للمهرجان لمدة 3 أيام وينتهي يوم السبت 5 نوفمبر 2022 على أرض استاد لوسيل الدولي.

أسعار تذاكر مهرجان درب لوسيل

تتراوح أسعار تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022، مابين 40 ريال قطري، إلى 200 ريال قطري، لأعلى الفئات.

طريقة حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل في قطر

إليكم شرح مفصل يوضح كيفية حجز وشراء تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022، أونلاين عبر الإنترنت، من خلال اتباع الخطوات الإلكترونية الآتية:

  1. قم بزيارة موقع حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل 2022 من من هنا.
  2. اختر الفعالية التي ترغب في حضورها.
  3. قم بتسجيل الدخول من خلال، كتابة اسم المستخدم، وكلمة المرور.
  4. اختر فئة التذاكر، وأماكن الجلوس المناسب لك.
  5. أضف عدد التذاكر.
  6. انقر على زر شراء التذاكر الآن.
  7. قم بسداد قيمة التذاكر أونلاين.

رابط حجز تذاكر مهرجان درب لوسيل

وماذا عن موعد افتتاح مهرجان لوسيل تريل في قطر ، وأبوابه للزوار ، ويبدأ من الخامسة مساء حتى الثانية عشر صباحا بتوقيت قطر بشكل يومي للمشاركة في فعاليات المهرجان من لديه بطاقة هيا.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات مهرجان درب لوسيل يوم الخميس 3 نوفمبر 2022 وتستمر فعاليات المهرجان على مدى ثلاثة أيام مع اختتام فعاليات المهرجان يوم السبت 5 نوفمبر 2022 وستقام فعاليات مهرجان درب لوسيل داخل استاد لوسيل الدولي.

أما بالنسبة لمواعيد عمل مهرجان لوسيل تريل في قطر فسيكون من من 05:00 إلى 12:00 بتوقيت قطر وسيتم فتح أبواب استاد لوسيل للجمهور من 16:00 والحضور. في المهرجان ، يُسمح بالأنشطة لمن يحملون بطاقة Just Come Now.

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .