حمل الان .. مشاهدة فيلم ع مفرق طريق كامل ايجي بست EgyBest

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيلم ع مفرق طريق كامل على ايجي بست EgyBest ونتفليكس Netflix، حيث شهدت منصات التواصل الاجتماعي المختلفة وخلال اليوم الجمعة عمليات بحث موسعة من قبل لجمهور العربي على معرفة موعد عرض فيلم عمفرق طريق اللبناني وسط حالة من التشويث من جمهور.

مشاهدة ع مفرق طريق كامل HD ايجي بست

بدأت رحلة الفيلم اللبناني ع مفرق طريق بزخم كبير بعد فوزه بجائزة مهرجان مالمو في السويد. إنها بداية جيدة لفيلم محلي فاز بجائزة التسويق للأفلام في مراحل ما بعد الإنتاج المشارك في المهرجان عن فئة الفيلم العربي.

ابطال فيلم ع مفرق طريق اللبناني

الفيلم من تأليف جوزفين حبشي ، وإخراج لارا سابا ، وشارك في إنتاجه كل من ART و Akanda Group. تدور أحداث الفيلم حول قصة كوميدية رومانسية خفيفة تدور أحداثها في لبنان وتم اختيار منطقة وادي قنوبين الجبلية للتصوير.

قصة فيلم ع مفرق طريق 2022

وقالت المخرجة لارا سابا في مقابلة مع “الشرق الأوسط” إن هذه الجائزة “تحفزنا على شق طريقنا بثبات وأمان. فهي تساعد على تقديم العديد من الخدمات التسويقية التي تحتاجها السينما ككل”.

تقول سابا إن قصة فيلم ع مفرق طريق تنقل مشاهدها إلى مكان هادئ وتمنحه حفنة من الأكسجين في ظل فترة صعبة يمر بها أثناء الوباء. تضيف: “لقد تمسكت بموقع طبيعي جميل في لبنان عندما صورت الفيلم. قصة الفيلم ، بصرف النظر عن الخلفية الساطعة ، تعيدنا إلى جذورنا وبلدنا. إنها تخرجنا من القشرة التي نحن عانى خلال الوباء ، يذكرنا بأهمية أرضنا ومكوناتها الطبيعية “. ضم “مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي” الفيلم اللبناني ع مفرق طريق للمخرجة لارا سابا في فئة “روائع عربية” في دورته الثانية ، التي ستقام في جدة بالمملكة العربية السعودية ، من الأول من كانون الأول (ديسمبر) المقبل وحتى تاريخه. العاشر من اليوم التالي.

ع مفرق طريق نتفليكس HD

وعبرت سبأ عن اعتزازها باختيار فيلمها في برنامج “اكتسب هذا المهرجان أهمية كبيرة منذ انطلاقه القوي العام الماضي” ، مشيرة إلى أن مشاركته في فيلم ع مفرق طريق “تأتي قبل انطلاق عروضه في 15 كانون الأول (ديسمبر) في دور السينما اللبنانية وفي عدد الدول العربية والاجنبية التي توزعها “. شركة سيدارز للإنتاج الفني (صباح اخوان).

فيلم ع مفرق طريق على موقع برستيج

الفيلم من إنتاج “Wakanda Films” و “ART” ، ويحكي الفيلم قصة ممثل لبناني شهير يتنافس مع ممثل إيطالي لتولي دور البابا كشاب في فيلم عالمي. استعدادًا للقاء البابا الذي سيختار أحدهما لتجسيد شخصيته ، يتوجه إلى قنوبين للابتعاد عن ضجيج حياته ، الأمر الذي يدفعه لقضاء عزلته في دير للراهبات ، حيث يلتقي بفتاة جذابة. فتاة. تبدأ سلسلة من المغامرات المرحة التي تعيد هادي إلى بساطة وجوهر الحياة وتواجهه باختيارات ستغير مجرى حياته.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .