التخطي إلى المحتوى

دعاء اليوم الرابع من رمضان ، دعاء يوم 4 من شهر رمضان المبارك وفضل الدعاء فى شهر الصوم والصلاه والعبادة والتقرب من الله حيث يعتبر شهر رمضان من الاشهر المكرمة عند الله لذلك يسعى المسلمون الى التقرب الى الله بأدعية رمضان فى هذ الشهر بالصوم والصلاة وكثرة الدعاء .

موعدنا مع دعاء الرابع ايام شهر رمضان 2020 مع افضل الادعية المستحبة فى شهر رمضان وفضل الدعاء فى شهر رمضان المبارك ، حيث ننشر لكم دعاء كل يوم من ايام شهر رمضان على مدر الشهر الكريم .

دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان 2020 ، مع حلول شهر رمضان يقترب المسلمين فى جميع انحاء العالم على الادعية المستحبة فى شهر رمضان 2020 حيث يحاول جميع المسلمون الاقتراب الى الله بالدعاء والصلاه والصوم فى الشهر الكريم .

وننشر لكم الادعية المستحبة للدعاء كل يوم من ايام شهر رمضان الكريم على مدار الثلاثون يوما حيث ننشر لكم كل يوم دعاء الى نهاية الشهر الكريم .

ولا تقتصر هذه الادعية على اليوم الاول او الثانى او شهر رمضان بل يمكن ان ندعى بها الله للاقتراب منه فى اى وقت ، حيث لا ترتبط هذه الادعية بيوم معين بل يجب توزيعها على جميع ايام شهر رمضان، ويعتبر الدعاء جزء هام جدا فى حياتنا يعبر عما يريده الانسان فى صورة دعاء

ولوقة تعالى “واذا سالك عبادى عنى فإنى قريب اجيب دعوة الداع اذا دعان فليستجيبوا لى وليؤمنو بى لعلهم يرشدون” صد الله العظيم .

دعاء اليوم الرابع من رمضان | دعاء يوم 4 رمضان 2020 | أجمل الادعية المستحبة فى رمضان 1441

عن ابن عَبَّاسٍ، عَنِ النَّبِيِّ صلى الله عليه و آله: ” اللَّهُمَّ قَوِّنِي فِيهِ عَلَى إِقَامَةِ أَمْرِكَ، وَ أَوْزِعْنِي لِأَدَاءِ شُكْرِكَ بِكَرَمِكَ، وَ احْفَظْنِي بِحِفْظِكَ وَ سِتْرِكَ يَا أَبْصَرَ النَّاظِرِينَ “.

ثواب هذا الدعاء

مَنْ دَعَا بِهِ أُعْطِيَ فِي جَنَّةِ الْخُلْدِ سَبْعِينَ أَلْفَ سَرِيرٍ، عَلَى كُلِّ سَرِيرٍ جَارِيَةٌ مِنَ الْحُورِ الْعِينِ” .

ننشر لكم دعاء اليوم الرابع من شهر رمضان ومتابعة يوميا لادعية شهر رمضان المبارك لمعرفة الدعاء كل يوم من ايام شهر رمضان الى نهايةةالشهر الكريم، دعاء شهر رمضان سنة عن النبى صلى الله عليه وسلم .

دعاء شهر رمضان كامل ننشر لكم دعاء كل يوم من ايام شهر رمضان فى موضوعنا هذا ولمتابعة الادعية الرمضانية يمكنكم حفظ هذا المقال لمعرفة الدعاء كل يوم من شهر رمضان صور وكتابة ننشرها لكم .