سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج الذي أصبح عرضة للإلغاء أو التأجيل في العراق أمر أشعل محركات البحث. فقد اجتمعت اللجنة المنظمة لتقرر مصير المواجهة النهائية في بطولة خليجي 25، فما هو سبب الإلغاء، ولماذا سيتم تأجيل المباراة، أو نقلها خارج العراق. هذا ما سنعرفه عبر موقع خليجي، فلنتابع سويةً.

إجابة سريعة

سيتم إلغاء أو تأجيل أو نقل المباراة النهائية من كأس الخليج 25، بسبب التزاحم بين المشجعين حول ملعب البصرة الدولي، والذي أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين.

سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج

سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج بسبب التزاحم الجماهيري الضخم الذي شهده محيط ملعب جذع النخلة في محافظة البصرة في العراق.

حيث تم تسجيل حالة وفاة، وأكثر من 60 إصابة بعضهم بحالة حرجة بين الجماهير المشجعة نتيجة التدافع والتزاحم في المنطقة حول ملعب جذع النخلة.

سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج

اقرأ أيضًا: الساعة كم نهائي كاس الخليج  

تأجيل المباراة النهائية بطولة كأس الخليج

صرح محافظ البصرة العراقية أنه في حال استمر التزاحم والتدافع حول ملعب جذع النخلة، فسيتم تأجيل المباراة أو نقلها خارج العراق. وقد تم عقد اجتماع اللجنة المنظمة حاليًا لوضع القرار النهائي في تأجيل أو إلغاء المباراة. مما سيؤدي إلى تأجيل نهائي كأس الخليج 25 بسبب احتشاد المشجعين بشكل غير منتظم، والذين تجاوز عددهم الـ 150 ألف مشجع في محيط ملعب جذع النخلة في البصرة.

وقال مصدر مطلع أن تأجيل المباراة سيكون بسبب التزاحم والتدافع بين المشجعين. والذي أدى إلى وفاة شخص وإصابة آخرين، إذ يوجد حاليًا حالات حرجة في المستشفيات.

اقرأ أيضًا: ما هو ملعب نهائي كاس الخليج 

موعد المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج

إن المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج المقامة في العراق خلال الفترة من 6 وحتى 19 يناير. والتي ستقام في الساعة السادسة من مساء اليوم الخميس الواقع في 19/ 1، على ملعب البصرة الدولي بين العراق وعمان.

الأسئلة الشائعة

من هو أكثر منتخب حصل على كأس الخليج؟

الكويت برصيد 10 بطولات.

متى نهائي كأس الخليج؟

اليوم الخميس 19 يناير 2023، والمباراة النهائية هي بين العراق وعمان.

في الختام وبعد ان تعرفنا على سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج. ننوه إلى أن القرارات التي ستصدر عن اجتماع اللجنة المنظمة لم يتم الإفصاح عنها بعد. سيما وأن الجماهير ما زالت حتى الساعة في الشوارع، ولم يتم الالتزام بالضوابط التي فرضتها الجهات الأمنية في محافظة البصرة. مما أدى فقدان السيطرة على الجمهور. ولم يعد هناك أي جدوى أو حل بحسب المصادر سوى إلغاء أو تأجيل المباراة، أو نقلها خارج العراق.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر سبب الغاء المباراة النهائية للنسخة رقم 5 بطولة كأس الخليج او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .