التخطي إلى المحتوى

أهلا وسهلا بكم في جريدة البوكس نيوز التي تنشر لكم كل ما جديد، مقالتنا اليوم تتحدث حول ببجي موبايل .. تُعلن عن تحدي خريطة المكتبة الجديد شارك الآن في التحدي الأقوى، بمكانك ايضا متابعنا عبر محرك البحث قوقل عبر البحث عن موقع البوكس نيوز او علي أخبار قوقل من هنا .

طريقة الاشتراك في ببجي موبايل تحدي “خريطة المكتبة” الجديدة

ببجي موبايل من اشهر الألعاب التقنية التي حظيت بشهرة كبيرة خلال الفترات الأخيرة، وبالتالي تعمل ببجي على إطلاق التحديات المختلفة، وأخيراً جاء تحدي ببجي موبايل الشيق والذي يزيد اللعبة اثارة، وتعمل دائماً على الاعلان عن المسابقات ومنح الفائزين جوائز قيمة، وأخيراً تم اطلاق تحدي خريطة المكتبة بمشاركة صناع المحتوى الخاصين باللعبة، واتاحت امكانية الإنضمام الى التحدي القوي الجديد لمختلف اللاعبين من خلال التسجيل والانضمام الى ديسكورد ببجي موبايل الرسمي.

تحدي لعبة ببجي موبايل

اطلقت ببجي تحدي وضع لعبة التسليح على خريطة المكتبة واعلنت عن ذلك رسمياً من خلال الصفحة الرسمية للعبة ببجي موبايل على تويتر، ويمكن الآن لجميع لاعبي ببجي الإنضمام للمشاركة في تحدي ببجي مع صناع المحتوى، هذا بالإضافة الى تحدي ببجي الزعيم السري الآن بخريطة ارانغل وميرامار وقد اشاد لاعبي ببجي بهذه المسابقة والتحدي الجديد الذي تم اطلاقه من قبل ادارة اللعبة.

ببجي تطلق المزيد من التحديات

هذا بالإضافة الى أن لعبة ببجي تقوم على تنظيم العديد من الفعاليات والمسابقات وغيرها، حيث جاء هذا الاهتمام بالتحديات خلال الفترة الأخيرة، نتيجة الشهرة الكبيرة التي حققتها لعبة ببجي موبايل وخاصة في ظل الاجراءات الاحترازية التي اتخذتها العديد من الدول خلال الفترات الأخيرة، بالتزامن مع تفشي الوباء المستجد وانطلاق العديد من الدعوات الى المكوث بالمنزل، وبالتالي يمكنكم التعرف على اماكن تواجد تماثيل ببجي موبايل وما تزال ببجي موبايل تعمل على تطوير اللعبة بشكل مكثف حتى تنال رضى عدد كبير من اللاعبين وهم اساس نجاح اللعبة.

متابعينا الكرام بمكانكم متابع موقعنا علي أخبار قوقل من هنا

اقرا يضا :-

برومو كود فودافون العيد EID + اكواد برومو كود فودافون 500 ميجا 2020

حل مشكلة وصلت للحد الأقصى من البروموكود في تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone

إيداع المساعدة المقطوعة 1441 من مقطوعة الضمان الإجتماعي 2020

الفرق المتأهلة لدوري أبطال أوروبا بعد انتهاء الدوري الإنجليزي 2020-2021