طقس يوم الجمعة الموافق 27/12/2019 تبعا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية

منوعات
طقس يوم الجمعة الموافق 27/12/2019 تبعا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية

طقس يوم الجمعة ، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية في تقرير لها عن طقس يوم الجمعة الموافق 27 من ديسمبر لعام 2019، حيث ورد في تقريرها أن طقس اليوم سيكون مائلًا للحرارة إلى حد كبير .

كما ذكرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن طقس اليوم سيكون شديد الحرارة على جنوب صعيد مصر، وحار على شمال الصعيد، أما عن السواحل الشمالية وكذلك محافظات الوجه البحري وأيضًا القاهرة فسيكون مائل للحرارة نهارًا، وأما ليلًا سيكون الجو لطيف إلى حد ما على كافة أنحاء الجمهورية.

السحب وحركة الرياح في طقس يوم الجمعة:_

أما عن السحب فتظهر سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد، ولجميع المسافرين أن ينتبهوا في صباح اليوم، حيث تقل الرؤية في الصباح بسبب الشبورة المائية وخاصة في محافظات الشمال.

حركة الرياح ستكون شمالية غربية في أغلب الأوقات، كما أنها ستنشط على منطقة جنوب سيناء، وكذلك ستكون نشيطة عند البحر الأحمر وخليج السويس وأيضًا على غرب السواحل الشمالية، مما قد يؤدي إلى نوع من الإضطراب في الملاحة البحرية في تلك المناطق.

حالة السحب وحركة الرياح اليوم

حالة البحرين الأحمر والمتوسط في طقس يوم الجمعة:-

من ضمن توقعات اليوم تبعا لما ورد في تقرير هيئة الأرصاد الجوية أن حالة البحر الأبيض المتوسط ستكون معتدلة في أغلب أوقات اليوم، أما عن ارتفاع الأمواج فيبلغ حوالي متر ونصف إلى مترين تقريبًا.

أما حالة البحر الأحمر فحالته ستكون مابين معتدلة ومضطربة في بعض الأوقات، أما الأمواج فيبلغ ارتفاعها من مترين إلى مترين ونصف، أما الرياح على البحر الأبيض المتوسط والبحر الأحمر فهي شمالية غربية.

بيان عن درجات حرارة اليوم تبعا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية:

المدينةالصغرىالعظمى
القاهرة2233
الاسكندرية2432
شرم الشيخ2634
المنيا2133
أسوان2641
رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات