فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43 دقيقة فيسبوك | فيديو خالد كامل الإباحي اتحاد الكرة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43 دقيقة فيسبوك| فيديو خالد كامل الإباحي اتحاد الكرة ،فيديو فضيحة هناء الشناوي المسرب 43، قال المحامي أحمد مهران، إنه تلقى دعوى قضائية من زوج يتهم زوجته بممارسة الرذيلة مع رئيس الاتحاد النسائي لكرة القدم، معلنا أن هناك دليلا قاطعا على التهمة وهو عبارة عن فيديو يحتوي على مقطع فيديو جنسي يجمع خالد كامل وهناء أحمد الشناوي أثناء ممارسته الرذيلة في شقة بحي الأزبكية بمحافظة القاهرة، طلب الزوج الذي ادعى خيانة زوجته، من مهران تقديم بلاغ رسمي للنائب وإرفاق الأدلة معه، وسنوافيكم بكافة التفاصيل في التقرير التالي.

من هو خالد كامل مسؤول اتحاد الكرة

ولد خالد كامل عام 1969 في القاهرة، تخرج في كلية التربية الرياضية وعمل بعد تخرجه في النشاط الإداري بالاتحاد المصري لكرة القدم، أنهى مسيرته الاحترافية من خلال العمل كمشرف على اتحاد كرة القدم النسائي، يعتبر من أشهر وأبرز الشخصيات في المجتمع الرياضي المصري.

اقرأ ايضا : شاهد … فيديو بدون تشويش مشجعة الاكوادور تنزع قميصها وترقص بفرحة الهدف

من هي هناء الشناوي ويكيبيديا

وبحسب الاسم المتداول في تقرير الزوج المقدم للنائب العام، فإن اسمها الكامل هناء أحمد الشناوي 23 سنة، متزوجة من شاب يكبرها ببضع سنوات، وقد اتهمها الزوج بالخيانة وممارسة الرزيلة مع عضو اتحاد الكرة خالد كامل.

فيديو فضيحة خالد كامل وهناء احمد

أثار فيديو خالد كامل الاباحي حالة من الغضب والاستنكار على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشعلت التعليقات والمنشورات على فيسبوك وقادت الترند على تويتر، وأراد العديد من الرواد مشاهدة الفيديو الكامل البالغ 43 دقيقة لرئيس اتحاد الكرة بدون حذف.

وطالب نشطاء في موقع التواصل الجهات المعنية بالتحرك والتحقيق في المقطع الجنسي لهناء أحمد، سواء لإثبات اتهام زوجها أم لا، وفي حال ثبوت ذلك، يجب محاسبة الجناة وأقصى عقوبة ممكنة بحقهم ليكونوا قدوة لكل من يحاول الزنا والرذيلة والخيانة الزوجية.

مقطع هناء الشناوي المسرب

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم أقال خالد كامل، اليوم الخميس، 24 نوفمبر 2022، بعد أن قدم المحامي أحمد مهران بلاغًا رسميًا للنائب العام، أعلن فيه أنه في حالة تبرئة المتهم، فإنه سيستأنف مهامه بشكل طبيعي، فيما ظهر زوج هناء احمد الشناوي برفقة مهران في مقطع فيديو قصير يوضح فيه ملابسات الفيديو الفاضح والغير اخلاقي.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر هناء الشناوي او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .