شاهد … فيديو هبة عبد الرحمن علي السناب شات بدون حذف
شاهد ... فيديو هبة عبد الرحمن علي السناب شات بدون حذف

جريدة البوكس نيوز- تصدرت هبة عبدالرحمن منصات التواصل الاجتماعي في السعودية بسبب فضيحة مزعومة، حيث ضجت المواقع الإلكترونية والصفحات باسم هبة عبد الرحمن.

ومن المعروف ارتباط هذا الاسم بالعديد من الفضائح والمقاطع الغير لائقة وغير أخلاقية، فهي من الفتيات المثيرات الجدل بسبب الفيديوهات والصور التي تقوم بنشرها عبر منصة تيك توك الشهيرة.

اقرأ أيضاً : قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

فيديو هبة عبد الرحمن علي السناب

ويعتذر موقع البوكس نيوز، على عدم نشر الفيديو، نظراً لاحتوائه على مشاهد لا أخلاقية، وتظهر فيه إحدى الفتيات شبه عارية، ووصف العشرات المقطع بـ”الفاضح”، والغير لائق، وسط مناشدات بمنعها من ممارسة نشاطها الإعلاني عبر سناب شات، وإيقاع العقوبة عليها.

من هي هبة عبدالرحمن

هبة عبدالرحمن ناشطة اجتماعية من خلال المنصة الصينية الأشهر على الإطلاق “تيك توك”، وهي ذات شهرة عالية وتمتلك متابعين بالآلاف، واشتهرت بفيديوهاتها المستفزة، وتخرج عبر خاصية البث المباشر مع العديد من الأشخاص في تحديات وصفها الكثير بأنها سخيفة.

اقرأ أيضاً: قبل الحذف: فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

هبة عبدالرحمن تتصدر في السعودية بسبب فضيحة

أثار مقطع مصور لناشطة السعودية الجدل الكبير بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين غضبوا من تصرفات تلك الفتاة التي دائماً ما تحاول استفزاز متابعيها بفيديوهاتها، التي تكشف فيه أجزاء كبيرة من جسدها، وترتدي الملابس الفاضحة والضيقة والمكشوفة.

حيث شارك العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي اسم الناشطة للتعبير عن غضبهم مما تنشره . وسط دعاوى قضائية وتفاعلات كبيرة للإبلاغ عن صفحتها من أجل الحد من أفعالها والوقوف جنبًا إلى جنب من أجل منع الفتيات من الظهور فيها. مقاطع الفيديو والتصرف من هذا القبيل.

إلى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال، تابعوا موقع البوكس نيوز لمزيد من المقالات الحصرية وجميع الاخبار العربية والاجنبية .

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .