قبل الحذف: فيديو فضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من  فضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي ،انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية على كافة مواقع السوشيال ميديا، والتي تتحدث عن الفضيحة هنا احمد عبد المجيد الشناوي، بعد إطلاق إحدى المقاطع المصورة لها، مما أثار الجدل في جميع دول العالم العربية، بعد أنتشاره في جميع أنحاء العالم مثل سرعة البرق، وهذا ما جعل والتعليقات السلبية تنهال عليها، وفي هذا المقال عبر موقع البوكس نيوز وضعنا لكم فيديو فضيحة هنا احمد عبد المجيد الشناوي .

اقرا ايضا : قبل الحذف: فيديو المشجعة الانجليزية في قطر كامل

من هي هنا أحمد عبد المجيد الشناوي؟

وهذه المرأة التي أصبح اسمها محل نقاش بين الكثيرين في الساعات الماضية، بعد بث الكليب الذي يحتوي على مشاهد مخالفة للأخلاق، وفي هذه الفقرة نتعرف على من هي هنا أحمد عبد المجيد الشناوي هي :

  • هي التي تحمل الجنسية المصرية.
  • تبلغ من العمر ثلاثين عامًا.
  • يقال أنها متزوجة.

اقرا ايضا : قبل الحذف: فيديو فضيحة هبه عبدالرحمن كامل

تسريب فيديو فضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي

وفي الساعات القليلة الماضية انتشرت إحدى المقاطع المرئية التي تسببت في إثارة الجدل والتي نشرها شاب يدعى إسلام وتضمنت الحديث عن إحدى الاتهامات التي وجهها لزوجته، وفي هذا المقال نتاول بالتفصيل فضيحة هنا احمد عبد المجيد الشناوي، لكم تفاصيل كاملة عن فيديو فضيحة هنا أحمد عبد المجيد الشناوي :

  • بدأ الشاب اهتمام زوجته باعتناق الزنا بعد أن عثر على الفيلم الإباحي.
  • وفي ذات السياق لقد أوضح الشاب أن زوجته قد تورطت في مشهد غير أخلاقي مخالف لتعاليم الشريعة الإسلامية.
  • وكانت هذا الفعل مع عضو لجنة المسابقات في اتحاد الكرة المصري.
  • في هذا المقطع المتداول على نطاق واسع يسمي هذا الشاب زوجته هنا احمد عبد المجيد الشناوي، ويحتوي على فيلم مدته 43 دقيقة.
  • وهو المقطع الذي تسبب في جدل كبير على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر اوالصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر .
تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر .

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .