كيفية التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر 1444

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر حيث حددت منصة أبشر موعد انطلاق المزاد الذي يمكنك من امتلاك لوحة مميزة وبشعار مميز لمركبتك أو سيارتك. ولمعرفة المزيد من التفاصيل يمكن متابعة مقالنا كيفية التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني على موقع خليجي، إذ سنستعرض شروط التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر، مع توضيح رابط التسجيل المباشر على منصة أبشر للاطلاع على كافة تفاصيل المزاد.

تتمثل شروط التَسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر التي حددتها الإدارة العامة للمرور في السعودية بما يلي:

رابط التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر

مكنت الإدارة العامة للمرور العام في السعودية رابط التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني وذلك عبر الرابط http://www.absher.sa حيث يمكّنك هذا الرابط من التسجيل مباشرةً في المزاد ومن ثم اختيار اللوحة المميزة التي ترغب بالحصول عليها مباشرةً. وتجدر الإشارة إلى ضرورة وجود حساب مصرفيّ لتسديد الرّسوم إضافةً لوجود حسابٍ على منصة أبشر

كيفية التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر

اقرأ أيضًا: يبدأ مزاد اللوحات المميزة إلكترونيا عبر ابشر.

موعد التسجيل في مزاد اللوحات الإلكتروني عبر أبشر

أعلن حساب المرور السعودي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر عن موعد التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني. وذلك عبر منصة أبشر الإلكترونية حيث يتم استقبال العروض من المشتركين ابتداءً من الأحد 15 يناير 2023 وحتى الأربعاء 18 يناير 2023، مع التنويه أنه لن تستقبل المنصة أي عروض بعد التاريخ المذكور.

من ناحية أخرى، تم التأكيد على أن التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني يتم حصرًا عن طريق منصة أبشر.

اقرأ أيضًا: المرور يعلن عن طرح مزاد اللوحات المميزة عبر منصة أبشر

متابعة مزاد اللوحات الالكتروني عبر أبشر على التويتر

يمكن متابعة مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر من خلال الحساب الرسمي للمديرية العامة للمرور على تويتر. بالإضافة إلى حساب منصة أبشر الرسمي على تويتر “Absher”، حيث يمكنك تميز الحساب الرسمي من علامة التوثيق الزرقاء التي تظهر بجانب اسم الحساب.

أسعار مزاد اللوحات الإلكترونية عبر ابشر

تختلف أسعار اللوحات بالمزاد باختلاف اقبال الناس عليها. فتبدأ أسعار مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر من الحد الأدنى 100 ريال سعودي ويمكن أن تصل إلى أكثر من عشر آلاف ريال سعودي. إذ تتباين الأسعار باختلاف أذواق الناس وعدد الأشخاص الذين قاموا بالتسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني، بالإضافة إلى مدى إقبال الناس على الدفع للوحة.

اقرأ أيضا: موعد مزاد السيارات بجمرك الرقعي.

وفي الختام نكون قد شرحنا كيفية التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر وشروط التسجيل في المزاد كما حرصنا على توضيح آلية التسجيل وأسعار المزاد وموعد بدءه.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر كيفية التسجيل في مزاد اللوحات الالكتروني عبر ابشر 1444 او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .