ليلة رأس السنة الميلادية : طريقة احتفال جوجل بالسنة الجديدة happy new year 2020

منوعات
ليلة رأس السنة الميلادية : طريقة احتفال جوجل بالسنة الجديدة happy new year 2020

قام موقع محرك البحث قوقل Google الشهير بإقامة إحتفالاته الخاصة الدائمة والمميزة للمناسبات المختلفة، حيث قام محرك البحث منذ ساعات بتغيير شعاره بمناسبة “ليلة رأس السنة” ، حيث قام موقع جوجل بتغيير صورته المعتادة إلى إلى الساعة والبالونات، فى اطار احتفالاته الدائمة بالعديد من المناسبات وذلك على طريقته الخاصة فقد اعتاد جوجل على تغيير صورته الخاصة أو عمل فيديو ثابت أو متحرك ، أو وضع صور لشخصيات بارزة فى عالمنا الحالى أو احتفالاً بيوم مولدهم أو ذكري فاتهم بحيث يكونوا من العلماء أو من الفنانيين الذين أثروا فين بشكل كبير، أو الإحتفال ببعض الأحداث التى كان لها الأثر القوي فى حياتنا بمختلف المجالات الحياتية والكونية، واليوم ومنذ عدة ساعات تقريبًا بدأ الموقع فى عرض الإستعداد الخاصة بإلإحتفالات جوجل ببداية السنة الجديدة New Year، بعد أن تبقى عدة ساعات فقط على إنتهاء عام 2019، وفتح عام 2020 أبوابه الجديدة، بعد أن قرر موقع جوجل الشهير مشاركة الناس على مستوي العالم فى الاحتفال بليلة رأس السنة الجديدة، كما قام بوضع رابط لعمليات البحث الأكثر على موقعه خلال عام 2020.

ليلة رأس السنة الميلادية 2020

ليلة رأس السنة الميلادية هي ليلة 31 ديسمبر من نهاية العام هي أخر يوم في السنة الميلادية، واليوم الذي يليه هو يوم رأس السنة. في الكثير من دول العالم فان حدث ليلة رأس السنة يتم احياؤه بالتقاء الناس في احتفالات ذات أشكال مختلفة سواء بالرقص أو مشاهدة الألعاب النارية وهي حدث مشترك في أغلب بلدان العالم بهذه المناسبة.

احتفالات مدن العالم في ليلة رأس السنة بقدوم العام الجديد لا تحدث في وقت واحد وإنما تنطلق مع دقات الساعة من أقصى الشرق إلى أقصى الغرب مرورًا بأوروبا والشرق الأوسط. وفي المدن الشرقية والغربية تختلف عادات الإحتفال بين مدينة وأخرى ولكنها تتفق في صيغة واحدة هي الإحتفال عبر عروض الألعاب النارية.

بهذه المناسبة أغلب بلدان العالم بينها الإمارات العربية المتحدة، وإندونيسيا، وماليزيا، والهند، واليابان، ولبنان، وفلسطين، وتركيا والصين.

إحتفالات الفيس بوك بليلة رأس السنة:

فى اطار احتفالات المواقع الإلكترونية المختلفة بليلة رأس السنة ، فاجأ “مارك”، مؤسس موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك مستخدميه بعمل بأشكال من المفرقعات يجدها المستخدمين فى حالة كتابتهم التهنئة الخاصة بتلك المناسبة على موقعه الشهير فيس بوك ، حيث يجد المستخدمين عند كتابة كلمة السنة الجديدة أو كتابة Happy New Year، على الموقع بإحتفالية مميزة تدخل البهجة على قلوب المستخدمين فى كل مكان كنوع من المشاركة من مارك وموقع فيس بوك للمستخدمين حول العالم فى الاحتفال بليلة رأس السنة 2020.

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات