شاهد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة كاملة مترجمة HD . البوكس نيوز
شاهد مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة كاملة مترجمة HD . البوكس نيوز

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة كاملة مترجمة HD، يعتبر مسلسل الطائر الرفراف أحد أشهر أعمال الدراما التركية التي يشهدها الملايين من الملايين في العالم العربي، وسيوفر لكم فريق البوكس نيوز مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة كاملة مترجمة إلى اللغة العربية، وسيكون مسلسل الطائر الرفراف ملئ بالأحداث الرومانسية والتشويقية التي ينتظرها عشاق مسلسل الرفراف، فكونوا معنا من أجل مشاهدة أحداث وتفاصيل مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة .

أبطال مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7

وهنا نوفر لكم أشهر وأبرز الفنان الأتراك المشاركين في مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة

  • عفراء ساراتش أوغلي سيران
  • إمري التوغ “أورهان”
  • جانسو باكير “ايبو”
  • غولسين سانتير اوغلو “التزام”
  • اوزنور سيرتشيلار “اسومان”
  • بيريل بوزام “سونا”
  • بوتشي بوسه كهرمان “بيلين”
  • شيتين تيكندور “الأغا” خالص
  • هوليا ديار “شفيقة”
  • دوغوكان بولات “فؤاد”
  • يجيت تونكاي “لطيف”.

قصة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 YalıÇapkın

وتبدأ أحداث مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة عندما يقرر الأغا خالص أحد أفراد عائلة عنتابية قوية، تزويج حفيده المشهور بطيشه “فريد” من فتاة مناسبة، وعندما يختار فريد للزواج من “سيران” يبدأ الصراع بين الشقيقتان سيران وسونا، كما أن مسلسل الطائر الرفراف يحظى بمتابعة واسعة وكبيرة من قبل الملايين في العالم العربي لوجود الرومانسية والمتعة في مسلسل الطائر الرفراف.

موعد عرض الطائر الرفراف الحلقة 7

وسيعرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 السابعة الجمعة القادمة عند تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا على شاشة Star TV ،كما أن مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 على موقع قصة عشق ،  وعرض مسلسل الطائر الرفراف الحلقة الأولى يوم الجمعة الماضي 23 سبتمبر 2022.

كما أن لقي مسلسل الطائر الرفراف  مشاهدات عالية بالرغم من الانتقادات وهناك انقسام في الآراء وجدل حول جرأة وقصة المسلسل، وازدادت حماس المشاهدين في العالم العربي بعد أن انتشرت مقاطع فيديو إعلانية للحلقة الأولى من مسلسل الرفراف الحلقة الأولى، وسنوفر لكم رابط مشاهدة مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 7 كاملة مترجمة إلى اللغة العربية.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .