مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما HD
مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل ماي سيما HD

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح،تحميل ومشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح كامل على ماي سيما، تصدّر الفيلم شباك التذاكر أمس في اليوم الثالث من عرضه بربح 512 ألفًا و 622 جنيهًا أمس ، وهو من بطولة حسن الرداد ، مي عمر ، شيرين رضا ، عمرو عبد الجليل ، بيومي فؤاد ، عباس أبو الجليل. – حسن وهالة السعيد وجوري بكر وأحمد بدير وعدد من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب وفنانين آخرين ، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر ، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي.

قصة فيلم تحت تهديد السلاح

تدور قصة فيلم “تحت تهديد السلاح” في إطار الإثارة والتشويق ، تبدأ بجريمة قتل وقعت بالفعل ، يتهم فيها الرداد ، عندما يبحث رجل عن صديقته السابقة ، ويجدها ويقررها. للزواج منها ، وبعد ذلك تحدث مفاجأة غيرت حياته تماما.

اقرأ ايضا : لينك تحميل مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح تليجرام كامل بطولة حسن الرداد

ابطال فيلم تحت تهديد السلاح

احتفل صانعو فيلم “تحت تهديد السلاح” بعرضه الخاص في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة ، وكان الأبطال حسن الرداد ومي عمر والمنتج أحمد السبكي ، والضيوف هم: النجمة إيمي سمير غانم ، والسيناريو تامر حبيب ، المخرج محمد سامي والفنانة ميساء مغربي والوسيطة مهيرة وعبد العزيز والوسائل رشا الخطيب.

كما طرح النجم بهاء سلطان الأغنية الترويجية للفيلم بعنوان “الفحم الأسود” وهي من كلمات أيمن بهجت قمر وألحان وليد سعد وتوزيع جلال حمداوي.

مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح

وعبر حسن الرداد عن سعادته بردود الفعل التي تلقاها على فيلم “عند بؤرة السلاح” الذي يعرض حاليا في دور السينما قائلا في تصريحات خاصة لـ “اليوم السابع”: الحمد لله يسعدني. الفيلم والثناء عليه وهو حالة خاصة بالنسبة لي في مسيرتي الفنية وقد بذلت جهدا.

وأضاف: لقد فقدت حوالي 16 كيلوغرامًا للشخصية التي كنت أقوم بتصويرها طوال الفيلم ، واستغرق تصويرها عامين على فترات بسبب عدة ظروف مررت بها ، منها وفاة والدتي ووفاة والد زوجتي ، الفنان الكبير سمير غانم ودلال عبد العزيز.

يواصل فيلم تحت تهديد السلاح للمخرج حسن الرداد تحقيق نجاح ساحق منذ أيام عرضه الأولى في دور السينما المصرية والعربية وتصدر عرش شباك التذاكر.

جاءت أرباح فيلم تحت تهديد السلاح الليلة الماضية ، الاثنين 7 نوفمبر ، بـ168 ألف جنيه ، لتكون أعلى نسبة ربح للأفلام المصرية في شباك التذاكر ، بعد فيلم هاشتاق جوزني للفنانة ميان السيد وأمير المصري. وبلغ حجم مبيعاته 92 ألف جنيه فيما جاء في المركز الثالث فيلم “فاضل وجريس” للمخرج هند صبري وماجد الكدواني بعد أن حقق 82 ألف جنيه.

طلق ناري من بطولة حسن الرداد ومي عمر وشيرين رضا وعمرو عبد الجليل وأحمد بدير وعباس أبو الحسن ومجموعة كبيرة من النجوم وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي وإنتاج. بواسطة احمد السبكي.

وكان الفنان حسن الرداد قد تحدث عن مشاهده استعدادا لإطلاق النار وقال: “أول مرة قرأت سيناريو فيلم مسلح أحببته لأنه تحد لأي فنان و مليئة بالمشاهد الصعبة والعديد من العلاقات من دراما وحب وضحك وتغيرات نفسية خلال الأحداث وكان هناك موضوع في الفيلم دون الكشف عن تفاصيله ، كان علي أن أفعل ذلك علميًا ولجأت إلى استشاري جراحة الأعصاب و فضلت متابعته لمدة 3 أشهر لأنني أفعل شيئًا خارج مجال عملي تمامًا وأحب دراسة الشخصية.

اقرأ ايضا :  مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح على موقع برستيج || تنزيل فيلم تحت تهديد السلاح ايجي بست EgyBest

ايردادات مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح

من ناحية أخرى جاء فيلم هاشتاغ جوزني في المركز الثاني في قائمة المكاسب ، بطولة أمير المصري ، ميان السيد ، ريهام الشنواني ، صابرين ، بيومي فؤاد ، إسلام إبراهيم والمطرب أبو والمطرب أحمد سعد. قصته تدور حول فارس شاب يعيش قصة. الحب مع ميان السيد ويواجهون العديد من الصعوبات حتى يتخلصوا منها ويكملوا الزواج في نهاية الأحداث وتدور القصة حول إطار كوميدي رومانسي.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي مشاهدة فيلم تحت تهديد السلاح او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .