مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة للعربية HD

منوعات
مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة للعربية HD

نعرض لكم مشاهدة مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة عبر موقع قصة عشق يوم الاريعاء الموافق 4/3/2020 في تمام الساعة الثامنة بتوقيت مصر وسوف يقوم موقع قصة عشق المسؤول عن ترجمة الحلقة بعد نزولها باللغة التركية بجودة عالية وسوف يتم اعادة عرض الحلقة 13 علي تلفزيون الفجر وقناه اليرموك الفضائية .

قيامة عثمان الحلقة 13 الثالثة عشر مترجمة للعربية

مسلسل قيامة عثمان الحلقة 13 اظن المخرج تمادي في اظهار شخصيه عثمان فظهر بدور المتكبر والمغرور الذي لا يهمه فرقه او تشتت علي الرغم ان تعاليم الدين الاسلامي تدعوا للاعتصام بحبل الله وعدم الفرقه ولا اظن ان عثمان الحقيقي كان بنفس الطيش والتكبر بل كان يقوم بتوحيد كل القبائل والاشخاص التي تتبني فكره وايمانه.. لكن هذه سقطه كبيره من المخرج ان يظهر عثمان مؤسس اكبر دوله اسلاميه بهذا التكبر والغرور والفرقه والتشتت.. فمن اين جاء المخرج بهذه الافكار العقيمه؟

الحلقة 13 من مسلسل عثمان ابن ارطغرل

حلقة اليوم لا أعلم تماما كيف أصفها …. فيها الكثير من التناقضات … حتى أني احترت كيف أحكم على شخصية عثمان … من أي نوع من المقاتلين هو …تحركاته تبدو محسوبة ومتهورة في آن واحد … موقفه يضعف ويقوى في ذات اللحظة … يسقط إلى القاع …ثم يرتفع إلى القمة … ثم يهوي ليعود أكثر قوة … يكسب أصدقاء وأعداء على نفس الجبهة … بداخله نار تتأجج بقوة لا هي انطفأت ولا هي اشتعلت بالقدر الذي يجعله أكثر نضجا …. لكن السر سر …وعليه أن يحفظه …وإلا فإن الرجل الذي لا يقوى على حفظ السر … لا يحفظ عهدا ولا ذمة …ولا يمكن أن يحفظ كرامة الأرض والوطن … أظنه أحسن في حفظ السر لكنه في المقابل خسر أطرافا قوية …. كان عليه أن يتصرف بحكمة وذكاء … لجيد حفظ السر وحفظ الصداقة والوداد …. على العموم جعلتني حلقة اليوم أكثر حيرة من ذي قبل …قيمي للحلقة مبهم لكنها مختلفة فيها المرادفات والمتضادات على حد سواء … وهذا يجعل مشاعرك تتضارب … لكنه يجعل عقلك يفكر أكثر….أرى أن الحكم في هذه الحلقة بأي شكل غير عادل … ليس قبل تظهر أحداث الحلقة القادمة لتفك الإبهام والحيرة التي سيطرا على الحلقة من أولها إلى آخرها …لكن حسب ظني فإن نفي عثمان كان في صالحه …الآن يشتد عوده ….فمواجهة عدوين يحتاج الكثير من المهارة التي لن تكون وليدة يوم وليلة … كانت حلقة تحرك المشاعر وتسبر أغوارها وتشحذ همة العقل وتصقله …وهذا ممتاز حتى الآن ليكون عملا فنيا مميزا …

تردد قناة atv الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
atvالنايل سات1079627500عمودي
atvترك سات1262827500عمودي

تردد قناة اليرموك الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
اليرموكالنايل سات1262827500عمودي

تردد قناة الفجر الناقلة لأحداث مسلسل قيامة عثمان الحلقة 12

القناةالقمرالترددمعدل الترميزالاستقطاب
الفجرالنايل سات1092227500عمودي

كانت الحلقة في قمة الروعة وفي نسق هادئ ولكن تجاهل بامسي وعبد الرحمان لعثمان جعل الحلقة تنتقل من وضعية لاخرى و هذا ما شاهدناه في قيامة ارطغرل سابقا ولكن صراع عثمان مع سامسا شكل مشكلة وهو تصرف غير لائق ما كان ارطغرل فعله من قبل ((وجهة نظري)) اما شجاعة باتور وتغيره المفاجئ زاد من جمالية الحلقة وسيكون إظافة جيدة في صفوف عثمان اما صديق ( سلفادور ) فقد تبين ان ملتزم بالخطة و غير خائن . فما-هو-رأيكم-حول-أحداث-الحلقة .

رابط مختصر
محمد نبيل

محمد نبيل، كاتب محتوي اخباري حصري واحب الكتابة والتصوير ولدي خبرة مواقع فوق 6 سنوات