معرض لايت اكسبو الكويت 2023

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء في،

معرض لايت اكسبو الكويت، يعتبر معرض اكسبو الرمضاني في الكويت من أشهر المعارض التي تقام سنويًا تحت شعار موعد مع القمر. حيث يقدم المعرض مجموعة من الفعاليات التي تحوي الكثير من النشاطات التي تجمع بين الحداثة والعراقة. وذلك عن طريق تقديم عروض لمنتجات رمضانية شعبية بطريقة عصرية تناسب أذواق الزبائن المختلفة. وهذا ما سنوضحه في مقالنا معرض لايت اكسبو الكويت، من خلال موقع خليجي. حيث نستعرض فعاليات المعرض، وكذلك المشاركون فيه، وموعد انطلاق فعالياته وانتهاؤها، تابعوا معنا.

معرض لايت اكسبو الكويت

هو معرض رمضاني شتوي بامتياز يقام سنويًا في دولة الكويت، حيث يدعم المبادرات الشبابية وأصحاب المشاريع الصغيرة بطريقة تنافسية. تمكنهم من تسويق أفكارهم ومنتجاتهم المميزة من عطور وملابس وأشغال يدوية بأسلوب مميز يجمع بين الحداثة والعراقة. تضاهي المنتجات العالمية. كما يشارك في المعرض عددٌ كبيرٌ من الفرق الموسيقية والاستعراضية إلى جانب أصحاب المتاجر والحرف اليدوية، وكذلك بمشاركة نخبة من المصممات الكويتيات، بالإضافة إلى الصحافة ووسائل الإعلام المختلفة. وهذا كله يجذب الزوار من مختلف أنحاء الكويت، للتسوق والاستمتاع بالأجواء الرائعة التي يجدونها في المطاعم والمقاهي المتواجدة في مكان المعرض، إضافةً لمجموعة من ألعاب الأطفال.  

متى يبدأ معرض اكسبو في الكويت

تبدأ فعاليات معرض لايت اكسبو الكويت في الصالة السادسةِ من أرض المعارض الدوليّة. وذلك حسب الإعلان في حساب معرض اكسبو الرمضاني في الكويت على الإنستقرام. في يوم الثلاثاء الموافق 17 كانون الثاني لعام 2023 ميلادية، والموافق لتاريخ 24 جمادى الآخرة عام 1444 هجرية، حيث ستستمر هذه الفعاليات لمدة خمسة أيام متتالية.  

اقرأ أيضًا: أبرز فعاليات معرض العطور في الكويت

متى ينتهي معرض اكسبو الرمضاني في الكويت

سينتهي معرض لايت اكسبو الكويت يوم السبت الموافق لـ 21 كانون الثاني لعام 2023،  والموافق ليوم 28 جمادى الآخرة لعام 1444 هجرية ، ذلك في الساعة العاشرة مساءً، حيث ستستمر فعالياته لمدة خمسة أيام متتالية.

اقرأ أيضًا: متى موعد معرض وظيفتي في الكويت

المشاركون في معرض لايت اكسبو الكويت

 يشارك في معرض لايت اكسبو الكويت لعام 2023 نخبةٌ من المشاركين ومنهم:










أسماء المشاركين في معرض لايت اكسبو الكويت أسماء المشاركين في المعرض
مجوهرات عبد المحسن الفارس  مها الشمري
ثم العبايدة القطرية  كذلك أم فجر للإكسسورات
 كذلك دار كندة للأزياء  كذلك لمسات لاين
كذلك أطايب المرشود ثم المركز الرابع الطبي لجراحات اليوم الواحد
ثم الإيوان للمجوهرات ثم التميمي ستايل The Tiny Closet
ثم أطايب هند  


فعاليات معرض اكسبو في الكويت

انطلقت في معرض لايت اكسبو الكويت مجموعةً من الفعاليات المتنوعة، وأهمها:

  • عرض الكثير من المجوهرات والإكسسوارات بمشاركةِ متاجر المجوهرات في الكويت.



  • كذلك عرض الموضات العصرية والتراثية كالبرقع الكويتي والشلاح التي تجذب الزوار.



  • كما تعرض الأشغال الحرفية اليدوية العريقة التي تعكس التراث الكويتي.



  • كذلك من أكثر ما يميز المعرض هو وجود أجنحة خاصة لعرض الأزياء والمنتجات الرمضانية وخاصةً زي الدراعة المميز للأجواء الرمضانية لسيدات الكويت.



  • هذا إضافة لوجود أجنحة خاصة لعرض اللوحات الفنية المشغولة بسواعد كويتية.



  • كذلك يحوي المعرض على صالات خاصة للعب الأطفال ضمن أجواء موسيقية رائعة.



  • كما توجد الكثير من الأجواء الممتعة لجذب الزوار وخاصةً العروض الموسيقية المناسبة لكافة الأذواق.  



  • والمطاعم والمقاهي الخاصة بالعائلات، واجتماعات الأصدقاء  والتي تقدم أصنافٍ متعددةٍ من الأطعمة والمشروبات

اقرأ أيضًا: تحسين جودة الحياة من خلال صندوق الفعاليات الاستثماري الجديد

فعاليات معرض اكسبو في الكويت
فعاليات معرض اكسبو في الكويت

معرض اكسبو الرمضاني في الكويت لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة

 انطلقت فعاليات معرض اكسبو الرمضاني في الكويت  الخامس على مدى ثلاثة أيام في أرض المعارض في مشرف، برعاية البنك الدولي ومستشفى رويال حياة وذلك لعرض مستلزمات الأسرة واحتياجات الصغار والكبار في المجتمع. ويضم المعرض كافة شرائح المجتمع، إضافةً إلى المؤسسات الحكومية والأهلية واصحاب المشاريع الصغيرة. ويهدف إنشاء المعرض إلى  الارتقاء بمستوى المعارض في الكويت، من خلال التصميمات والديكورات الجديدة وذات الجودة العالية والمختلفة عن السنين السابقة ، وهذا الأمر يساعد على جذب المهتمين والمشترين ويزيد الإقبال على المعرض. وقد تم اختيار هذا التوقيت بمناسبة قرب شهر رمضان للتنافس مع المعارض الأخرى.

اقرأ أيضًا: فعاليات معرض المجوهرات الكويت 

معرض اكسبو الرمضاني في الكويت لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة
معرض اكسبو الرمضاني في الكويت لدعم المشاريع الشبابية الصغيرة

ساعات عمل معرض اكسبو الرمضاني في الكويت

تبدأ فعاليات معرض لايت اكسبو الكويت في يوم الثلاثاء بتاريخ 17/1/2023 اعتبارًا من الساعة العاشرة صباحًا، ويستمر بشكل متواصل حتى الساعة العاشرة مساءً من كل يوم. وذلك لمدة خمسة أيام متواصلة أي سينتهي يوم السبت بتاريخ 21/1/2023 في تمام الساعة العاشرة مساءً.

وأخيرًا وصلنا إلى نهاية مقالنا معرض لايت اكسبو الكويت، حيث وضحنا بعض المعلومات عن المعرض، كما تكلمنا عن ساعات عمل المعرض وتاريخ انطلاقة وتاريخ انتهائه. إضافةً لذلك فقد تكلمنا عن المشاركين في في معرض اكسبو الرمضاني في الكويت والفعاليات المقامة في المعرض. متمنون أن نكون قدمنا معلومات وافية تفيد القراء الكرام.

الاسئلة الشائعة




كم ساعة يعمل معرض لايت اكسبو الكويت يوميًا؟

يعمل معرض لايت اكسبو الكويت يوميًا مدة 12 ساعة متواصلة.

من هي صاحبة ومنظمة معرض لايت اكسبو الكويت؟

أمل الوزان هي صاحبة ومنظمة معرض لايت الكويت.

كم أصبح عدد المشاركين في معرض لايت اكسبو الكويت؟

ارتفع  عدد المشاركين من 120 إلى 450 مشاركًا، وذلك تطلب مساحة كبيرة لصالة العرض.

جريدة البوكس نيوز محرك بحث اخبارى ويخلي موقعنا مسئوليته الكاملة عن محتوي الخبر معرض لايت اكسبو الكويت 2023 او الصور التي يتم نقلها وانما
تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر وكما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر وحقوق الملكية الفكرية للخبر ،تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا
وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .