من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان ويكيبيديا ومعلومات عن حياتها الخاصة

البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان ويكيبيديا ومعلومات عن حياتها الخاصة ،من هي سارة الورع خطيبة غيث مروان، سيطرت أخصائية التغذية السورية سارة الورع على منصات التواصل الاجتماعي ومحرك بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في فيديو موسيقي مع خطيبها غيث مروان، بالتعليق على أحداث مونديال قطر 2022، حيث حصد المقطع المتداول آلاف المشاهدات فور إطلاقه على قناة غيث عبر يوتيوب، ومن هنا بدأت كلمات البحث عن خطيبة غيث مروان السورية، ويود المتابعون والناشطون الاطلاع على معلومات عنه ومعرفة تفاصيل حياته الشخصية، ومن خلال موقع جمال المرأة سنشرح ذلك بالتفصيل في التقرير القادم.

من هي سارة الورع ويكيبيديا

اسمها الكامل سارة عصام الورع، ولدت في حلب، سوريا، في تموز (يوليو) 2001 م، عن عمر 21 سنة، وتحمل الجنسية السورية، هي أيضًا من عائلة مسلمة، ملتزمة بعادات وتقاليد الشعوب العربية المحافظة دخلت عالم الموضة والتغذية لتتخصص كأخصائية تغذية كما انتقلت للعيش في إمارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

شاهد :  قبل الحذف : فيديو خالد كامل وهناء احمد كامل مسرب

من هو غيث مروان

ولد غيث مروان في اللاذقية بسوريا عام 1992 م ويبلغ من العمر ثلاثين عامًا اعتنق الإسلام وبدأت شهرته عام 2019 عبر منصة اليوتيوب، بعد نشره لمحتوى فكاهي وترفيهي أثار إعجاب المشاهدين والجمهور في سوريا والعالم العربي، وتمكن من بناء قاعدة جمهور كبير في وقت قصير و 5 ملايين مشترك عبر قناته.

قدم غيث بمفرده محتوى يجذب انتباه المشاهدين عبر يوتيوب، وعمل ناشطًا اجتماعيًا متميزًا ومنشئ محتوى، وانتقل للعيش في دبي، الإمارات العربية المتحدة، ليصبح بداية لمستقبل جديد برفقة خطيبته سارة الورع.

خطوبة غيث مروان وسارة الورع

وأعلن غيث، عبر حسابه الرسمي على منصة فيسبوك، ارتباطه الرسمي بالسورية الشهيرة سارة الورع، وعبر الناشطون عن سعادتهم الكبيرة بهذا الزواج، وتمنوا لهم حياة سعيدة ومباركة، فيما تدفقت التهاني والتبريكات عليهم عبر من التعليقات، حيث تفاعل عدد كبير من النشطاء والمتابعين مع التدوينة.

ويتبع غيث وسارة عدد كبير من الرواد في مختلف الدول العربية، لأنهم يقدمون محتوى متميزًا خاليًا من التفاهة والأفعال المخالفة للآداب العامة والذوق، وهذا ما استطاع جذب انتباه الجماهير من جميع الأعمار.

البوكس نيوز محرك بحث اخبارى و يخلي موقعنا مسئوليتها الكاملة عن محتوي الخبر او الصور وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و كما يتحمل الناشر الاصلى حقوق النشر و وحقوق الملكية الفكرية للخبر .تم نقل هذا الخبر اوتوماتيكيا وفي حالة امتلاكك للخبر وتريد حذفة او تكذيبة يرجي الرجوع الي المصدر الاصلي للخبر اولا ثم مراسلتنا لحذف الخبر

تابعونا على الفيسبوك ليصلكم كل ما هو جديد على جريدة البوكس نيوز; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي تقديراً لجهودنا المبذولة لكم مع فائق الإحترام مع تحيات ادارة موقع وجريدة البوكس نيوز . إخلاء مسئولية : جميع الأخبار والمقالات المنشورة في جريدة البوكس نيوز مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة جميع المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.
لمشاهدة كل ما هو جديد علي موقعنا تابعونا على قناتنا على تيلجرام ليصلكم كل ما هو جديد في الموقع; ولا تنسوا الدعم والمشاركة على مواقع التواصل الإجتماعي .