برومو كود فودافون 500 ميجا 2021

برومو كود فودافون 500 ميجا 2021
كود برومو كود فودافون شهر 1 يناير vodafone promo code 2021

برومو كود فودافون 500 ميجا 2021، علينا عن نعرف ما هو البرومو كود الذي يستخدمون الجميع علي تطبيق انا فودافون، بروموكود هو عبارة عن هدية مقدمة من شركة فودافون المصرية تهديها لعملاءها لشحن رصيد مجاني او انترنت بلاش عبر تطبيق انا فودافون المتوفر عبر متجر قوقل وهناك اكواد كثير تقدر تسفيد منها وأشعارها كلمة “Eid” اكتبها بدون اي مسافات طبعا لاول مرة فقط وبعدها عليك الحصول علي كود جديد بمكانك الحصول علي أكواد من فودافون عبر مقالتنا هذه أحصل علي كود رصيد هدية من فودافون 2021 مجاني وبلاش .

برومو كود فودافون 500 ميجا 2021

للحصول علي برومو كود عليك تنزيل تطبيق انا فودافون عبر هاتفك للاستفادة من الخدمات التي تقدمها الشركة عبر التطبيق ويجب عليك ايضا تحديث التطبيق لأخر أصدار لحتي تتجنب حظر الكود الجديد، وبعد فتح التطبيق عليك الدخول الي خانة البرمو كود وأدخال البرومو كود في حال حصل خطا او ظهرت رسالة مشكلة وصلت للحد الأقصى من البروموكود في تطبيق بمكانك الذهاب الي مقالتنا هذه لمعرفة أصلاح هذه المشكلة من هنا حل مشكلة وصلت للحد الأقصى من البروموكود في تطبيق أنا فودافون Ana Vodafone .

ولا يمكنك معرفة الهدية ـو العرض المتاح، والهدية التي يحصل عليها العميل هي 200 ميجابايت حيث انه سيستلم رسالة بذلك والتي تتنوع بين جينيريك او سوشيال أو ميوزيك او ستريمنج حيث تمكنك من استخدام الانترنت بكل الطرق الممكنة ويستخدم هذا العرض مرة واحدة فقط كما أن العميل لابد له من أن ينتهي من العرض حتي يستطيع الحصول علي عرض آخر.

برومو كود فودافون الجديد 2021

برومو كود فودافون الجديد 2021 .. نستعرض معكم علي جريدة البوكس نيوز، الذي يبحث عنه المواطنين المصرين في تطبيق انا فودافون للاستفادة من العروض التي تقدمها شركة فودافون المصرية ومن أهم العروض المجانية التي تعرض علي التطبيق هو برومو كود فودافون وذلك بشكل يومي، حيث تقدم الشركة لعملاءها كود بشكل يومي عبر تطبيقها،وهناك خطوات عليك لحصول علي بروموكود فودافون .

برومو كود فودافون الجديد

يوجد الكثير من العروض المجانية المتاحة لمن لديه البروموكود وقام بتحميل تطبيق انا فودافون حيث يقوم بإدخال البرومو كود في الفراغ المخصص به حتى يحصل على عروض ببلاش للنت والمكالمات باستمرار مما يجعل عملاء شركة فودافون متميزون وذلك لتعدد الطرق التي يمكنهم من خلالها الحصول على دقائق وعروض مجانية مثل مشاركة الكود والتي تعود بالنفع على الجميع.

تتعدد أكواد البرومو كود التي أتاحتها شركة فودافون مؤخرا والتي توفر عروضا تتواجد فقط بداخل تطبيق انا فودافون ولكي تعمل يجب علي العميل ان يقوم بتحميل اخر تحديث للتطبيق ويفضل استخدام بيانات الداتا وليس الواي الفاي ومن هذه الأكواد لمعرفة آخر برومو كود فودافون:

  • MARED.
  • Chipsy.
  • Liverpool.
  • Vodafone.
  • Tameem010.

بمكانك ايضا الحصول علي هدايا فودافون ببلاش 2021 مع طريقة الحصول علي اكواد من هنا 

والتي توفر لك ميجابايت مجانية طوال اليوم والكثير من الهدايا التي قد تصل إلى 11 هدية وقد تعطيك الهدية حوالي 500 ميجابايت كحد أقصى للتصفح على الانترنت.

يعد برومو كود Tameem010 هو أحدث برومو كود فودافون والذي يمنح عملاء شركة فودافون ميجابايت مجانية يمكن للعميل استخدامها ويمكن ان يشاركها مع افراد عائلته أو أصدقائه أو حتى غرباء عبر شبكات التواصل الاجتماعي وهذا العرض يستفيد منه العميل مرة واحدة فقط وتمتد فترة صلاحية العروض بين يوم وسبعة أيام على حسب العرض الذي يحصل عليه العميل.

برومو كود انا فودافون الجديد

أعلنت شركة فودافون عن وجود عدة اكواد على تطبيق أنا فودافون حيث يظهر للعميل كود جديد يمكنك مشاركته مع الآخرين عن طريق الضغط علي (ابعت لأصحابك) فتظهر لك قائمة تظهر التطبيقات التي يمكن مشاركة الكود من خلالها وبالتالي يتيح لهم جميعا الفوز ميجابايت مجانية ويمنحك هدية قد تصل إلى 1000 ميجابايت مثل Myisl16Gh او M69g4u3G ويمكن لهذه الاكواد أن تستخدم أكثر من مرة من أشخاص مختلفين حتى ينتهي العدد المحدد.

برومو كود فودافون 500 ميجا

يمكن تفعيل برومو كود فودافون 500 ميجابايت لمدة 7 أيام على التوالي وليس 500 ميجا في اليوم وذلك عن طريق تحديث تطبيق أنا فودافون والدخول على Get gifts من الصفحة الرئيسية ثم الحصول على كود جديد يمكن ادخاله او ادخال كود Tameem010 والاستمتاع بالإنترنت المجاني لمدة اسبوع كامل أو مشاركته مع الآخرين.

اقرا ايضا : رصيد فودافون ببلاش وأكواد رصيد هدية من فودافون 2021

ما هو برومو كود فودافون الجديد 2021

هو عرض متاح في تطبيق أنا فودافون فقط ولا يمكن الحصول عليه من أي موقع أو تطبيق آخر، ويجب أن يكون التطبيق محدث ويمكن من خلال الصفحة الرئيسية الوصول للعروض ثم كتابة البرومو كود وهو Eid بدون أي مسافات ثم يمكنك ان تحصل علي هديتك والتي تختلف من عميل لآخر.

ولا يمكنك معرفة الهدية ـو العرض المتاح، والهدية التي يحصل عليها العميل هي 200 ميجابايت حيث انه سيستلم رسالة بذلك والتي تتنوع بين جينيريك او سوشيال أو ميوزيك او ستريمنج حيث تمكنك من استخدام الانترنت بكل الطرق الممكنة ويستخدم هذا العرض مرة واحدة فقط كما أن العميل لابد له من أن ينتهي من العرض حتي يستطيع الحصول علي عرض آخر.

كيفية الحصول على برومو كود فودافون

  • في البداية يجب تحميل تطبيق انا فودافون من متجر جوجل بلاي على هاتفك المحمول سواء كان اندرويد او ايفون.
  • يجب تشغيل بيانات الهاتف او الداتا وليس الواي فاي حتى يعمل التطبيق بكفاءة.
  • ثم قم بإدخال رقم هاتفك بعدها سيطلب منك إدخال اسمك وكلمة المرور الخاصة بك.
  • وبعد ذلك يتم تسجيل بياناتك واستخدام التطبيق.
  • وفي حالة نسيانك لكلمة المرور يمكنك الضغط على جملة نسيت كلمة السر ثم سيطلب منك المرور عبر عدة خطوات حتى تستطيع إدخال كلمة مرور جديدة.
  • بعدها يمكنك الاستمتاع ب 500 إلى 1000 ميجابايت اولية عند تسجيل الدخول أو يمكنك مشاركة الكود مع اصحابك لتحصل على هدية تصل إلى 1000 ميجابايت، كما يمكنك الحصول على كود من أحد اصدقائك أو إدخال أحد الاكواد المعروفة للحصول على الهدايا والعروض المختلفة لتصفح الانترنت يوميا كيفما تريد.

تفاصيل الاشتراك برومو كود فودافون الجديد 2021

  1. سيحصل العميل علي ميجابايتس مجانية يوميا بحد اقصي ما مجموعه 5 جيجا طوال فترة العرض.
  2. العملاء الذين استفادوا من العرض من قبل، لن يستطيعوا الاستفادة مرة أخري.
  3. تستخدم ميجابايتس الميوزيك علي موقع أنغامي.
  4. صلاحية الميجابايتس تتراوح ما بين يوم و9 أيام.
  5. الميجابايتس قد تكون: جينيريك، سوشيال، ميوزيك أو ستريمينج.
  6. تستخدم ميجابايتس السوشيال علي مواقع التواصل الاجتماعي: فيسبوك، تويتر، انستجرام، واتس اب.
  7. تستخدم ميجابايتس الستريمينج علي موقع يوتيوب.
  8. يحصل العميل علي عدد 55 هدية بحد أقصي طوال فترة العرض.
  9. الحد الأقصي للهدية: 500 ميجابايت.
  10. الحد الأدني للهدية: 50 ميجابايت.
  11. هذا العرض ساري لفترة محدودة.
  12. كيفية الاشتراك فى عرض بروموكود Vodafone
  13. يحصل العميل علي العرض في حالة تحميل اخر تحديث لتطبيق أنا فودافون وادخال كود الاشتراك.

اقرا ايضا : رصيد فودافون ببلاش وأكواد رصيد هدية من فودافون 2021

اقرا ايضا : جميع اكواد برومو كود فودافون 2021 Vodafone promo code

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة