شاهد جميع حلقات مسلسل الثمن كاملة على تليجرام بدون اعلانات

شاهد جميع حلقات مسلسل الثمن كاملة على تليجرام بدون اعلانات
شاهد جميع حلقات مسلسل الثمن كاملة على تليجرام بدون اعلانات

شاهد جميع حلقات مسلسل الثمن كاملة على تليجرام بدون اعلانات عبر منصة شاهد نت بجودة HD ببطولة باسل خياط الان بمكانك تشاهد جميع حلقات مسلسل الثمن على تليجرام كاملة يوتيوب اونلاين عبر منصة شاهد نت Shahid.net.

الحلقات موجودة أسفل المقالة

جريدة البوكس نيوز تلخص لكم متابعينا الكرام أهم ما جاء من جميع حلقات مسلسل الثمن، هذه الحلقات وغيرها يبحث عنها كثير من الناس من عشاق الدراما السورية والعربية، حيث رصد فريق العمل في موقع جريدة البوكس نيوز خلال الساعات الأخيرة عمليات بحث موسعة من قبل الجمهور في الشرق الأوسط على تحديد عن حلقات مسلسل الثمن أو بمعنى آخر جميع حلقات مسلسل الثمن، هذا كله سيكون متوفر عبر موقعنا المتميز خلال المقال الحالي.

جميع حلقات مسلسل الثمن

ويعرض مسلسل الثمن من الاحد للخميس علي قناة ام بي سي وتدورقصة مسلسل الثمن مستوحاة في الأصل من الدراما التركية لعمل يعود تاريخه إلى أكثر من خمسة عشر عامًا. إلا أن صناع مسلسل الثمن لبناني سوري الصناعة. قد قاموا بتطوير أحداث وحبكات قصة مسلسل الثمن التركي، لتواكب العصر الحالي. وتدور أحداث قصة مسلسل الثمن باسل خياط الحلقة الأولى حول بطل القصة والذي يُدعى زين ويقوم ببطولته باسل خياط. وهو رجل أعمال يدير مجموعة من الأعمال الكبيرة. إلا أنه قوى الشخصية لا يثق في النساء بسبب أحداث مرت عليه في طفولته.

مسلسل الثمن تليجرام

فهل يتغير نمط شخصيته عقب مقابلته للمهندسة سارة. وهي القطب الثاني من أقطاب المسلسل. حيث تدور قصة العمل الاجتماعي الرومانسي بين زين وسارة. والتي تدعي أنها غير متزوجة لتتمكن من العمل في شركة زين. وتحمل أحداث المسلسل بعد الأحداث المختلفة عن مسلسل الثمن التركي ويبقى الحب binbir gece. ويقع زين، باسل الخياط، في حب سارة، رزان جمال في الوقت نفسه الذي يشعر فيه صديقه كرم والذي يجسد شخصيته، نيقولا معوض. وتتوالى الأحداث خلال الحلقات وتحمل العديد من المفاجآت.

مسلسل الثمن كامل

  1. الحلقة الاولي 👈 bit.ly/3Gx9mgW
  2.  الحلقة الثانية 👈 bit.ly/3jYIrTF
  3.  الحلقة الثالثة 👈 bit.ly/3WYbgy5
  4. الحلقة الرابعة 👈 bit.ly/3ixPVwC
  5. الحلقة الخامسة 👈 bit.ly/3GDq5iI
  6. الحلقة السادسة 👈 bit.ly/3kcDJBQ
  7. الحلقة السابعة 👈 bit.ly/3XfB88R
  8. الحلقة الثامنة 👈 bit.ly/3XdnLWP
  9. الحلقة التاسعة 👈 bit.ly/Althaman9
  10. الحلقة العاشرة 👈 bit.ly/althaman10
  11. الحلقة الحادية عشر 👈 bit.ly/3GO0ILg
  12. الحلقة الثانية عشر 👈 bit.ly/elthaman12
💥 في حال تعطيل الفيديو ارسل لنا رسالة لوضع الحلقة مرة أخري 💥

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة