خالد كامل ويكيبيديا .. مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري 2022

خالد كامل ويكيبيديا .. مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري 2022
خالد كامل ويكيبيديا .. مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري 2022

نشرت قناة العربية علي موقعها اليوم خبر بعنوان اقالة خالد كامل ويكيبيديا مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري، وقدم خالد كامل في الاوان الاخيرة اعمال مميزة ولكن وضع تحت اسمه خط احمر بسبب الفضيحة التي انتشرت باسمه وباسم هناء الشناوي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولقد تلقى النائب العام المصري شكوى ضد مسؤول في اتحاد الكرة، وعمل الاتحاد على هذا الأساس وطرد المسؤول حيث تم الاعلان عن اقالة مسؤول الكرة النسائية في مصر وهو خالد كامل بسبب الفضيحة الجنسية التي انتشرت وقدمها زوج هناء للنيابة العامة.

من هو خالد كامل اتحاد الكرة

خالد كامل من مواليد عام 1969 ميلادي بمحافظة القاهرة، تخرج من كلية التربية الرياضية بجامعة القاهرة، وفي بداية حياته العملية عمل كإداري في اتحاد كرة القدم المصرية، وعمل كمعلق وناقد رياضي ثم ترقي ليشغل منصب مشرف اتحاد الكرة النسائية في مصر.

ويعد أحد اشهر المسؤولين الرياضيين في اتحاد الكرة، وتصدر التريند في مصر اليوم الخميس 25 نوفمبر 2022، بعد ظهور شخص يدعي أن زوجته قد مارست الرزيلة مع خالد كامل في شقة الأزبكية، مؤكدا انه سيقدم فيديو خالد وهناء للنيابة العامة ليرفقها مع البلاغ الذي تقدم به.

فضيحة مسؤول الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري

ولقد طالب زوج هناء بمعاقبة زوجته والمسؤول في الكرة النسائية في اتحاد الكرة المصري، بناء على العقوبات التي تفرضها جمهورية مصر العربية وأكد انه حدثت في الفيديو جريمة زنا كاملة، وللزوج الحق في تقديم الدعوى للنيابة العامة منها لاختلاط الأنساب وحفاظا على الشرف ومنعا لانتشار الفاحشة في جمهورية مصر العربية، وانتشر خبر اقالة المسؤول بعد هذه الفصيحة الجنسية.

قصة فضيحة خالد كامل

طلب شاب متزوج من المحامي المعروف احمد مهران أن يتقدم ببلاغ رسمي للنائب العام ضد زوجته بتهمة ممارسة الزنا الإخلال بالشرف، مدللا علي ادعاءاته بوجود فيديو اباحي علي فلاشة بحوزته تثبت ممارسة خالد كامل وهناء احمد الرزيلة في شقة بمنطقة الأزبكية بالقاهرة، موضحا ان المقطع تم التقاطه بالصوت والصورة ليوضح حيثيات الجريمة.

وتقدم مهران ببلاغ للنائب للمطالبة بالتحقيق في الواقعة التي تصدرت عناوين الصحف والأخبار، كما أن فضيحة عضو اتحاد الكرة خالد كامل اثار جدلا واسعا بين نشطاء فيسبوك وتويتر، حيث تباينت الآراء وردود الأفعال علي فيديو زوج هناء الشناوي، لذا اقترح بعض الرواد التروي في الحكم علي الأشخاص بمثل تلك التهمة البشعة لحين ظهور نتائج التحقيقات.

من هو خالد كامل ويكيبيديا

يرغب العديد من مستخدمي شبكات التواصل في معرفة من هو خالد كامل ويكيبيديا صاحب الفيديو الجنسي المسرب، والذي يمتلكه زوج السيدة هناء، نظرا لعلامات الاستفهام الكثيرة المرتبطة بالواقعة، وسنخبركم بكافة المعلومات عن مشرف الكرة النسائية في الفقرات التالية.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة