دعاء بداية شهر جديد مستجاب 2022

دعاء بداية شهر جديد مستجاب 2022
دعاء بداية شهر جديد مستجاب 2022

دعاء بداية شهر جديد مستجاب 2022… يقدم لكم اليوم البوكس نيوز دعاء كل بداية شهر والان هذا الشهر ياتي في بركة وفضل علينا من الشهور وياتينا شهر 6 من الشهور الجميلة وايضا يسمي بنص السنة ايضا .

دعاء بداية شهر جديد

ويقسم لما من الخيرات والبركة أفضلها وأكثرها وأن يجنبنا شرور ذاك الشهر وغيره من الشهور، فالدعاء سلاح المؤمن وإن الله جل وعلا يحب أن يستمع لعباده السائلين المُقرين بقدرته على العطاء والمنح .

فهو القائل في الكتاب الحكيم ” ادعوني استجب لكم ” ولهذا فإن الحرص على التضرع في مختلف المناسبات سواء كانت دخول شهر جديد أو يوم جديد أو غيره من الأشياء التي نمر بها في حياتنا هي دليل على إستعانتنا الدائمة بالله ويكون بالفعلً على الله إذا ما ألححنا أعلاه وسألناه بأسمائه وصفاته أن يمنحنا من نحتاجه، وقد أتى تضرع دخول شهر مودرن على النحو التالي :

بداية شهر جديد يارب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نأمل وارزقنا من إذ لا نحتسب.

دعاء دخول الشهر الجديد 2022

  • رّبـيْ إنّه بداية شهر جديد ويوم جديد
    فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنا
    رّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ
    فرجا قَريباً فـبشّرهمْ
    ۆ عّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ
    ۆ عّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ
    ۆ عّبادٌا يطلبون غفرانك فاعفُ عنهم.
  • مع دخول الشهر الجديد يارب اكتب لنا الخير والسعادة والتوفيق فيه واجعله بداية أجمل الأقدار وحقق لنا ما نتمنى وارزقنا من حيث لا نحتسب.
  • اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.

اقرا ايضاً : دعاء الجمعة المستجاب كما ورد في السنة النبوية

دعاء استقبال الشهر الجديد

«اللهم يا حي يا قيوم، يا ذا الجلال والإكرام، اسألك باسمك الأعظم الطيب المبارك الأحب إليك الذي إذا دعيت به أجبت، وإذا استرحمت به رحمت، وإذا استفرجت به فرجت، أن تجعلنا في هذه الدنيا من المقبولين وإلى أعلى درجاتك سابقين، واغفر لي ذنوبي وخطاياي وجميع المسلمين اللهم اغفر لي وعافني واعف عني واهدني إلى صراطك المستقيم وارحمني يا أرحم الراحمين برحمتك استعين سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله، والله أكبر ولله الحمد، واستغفر الله عدد خلقك ورضى نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك اللهم اغفر للمسلمين جميعًا الأحياء منهم والأموات وأدخلهم جناتك، وأعزهم من عذابك، ولك الحمد، وصل اللهم على أشرف الخلق سيد المرسلين محمد صل الله عليه وآله وسلم وعلى أهله وصحبه أجمعين.

دعاء بداية شهر جديد تويتر

  • اللهم إنا نسألك خير ما في هذا الشهر وخير ما بعده، ونعوذ بك من شر ما في هذا الشهر وشر مابعده
  • اللهم نسألك خيره ونعوذ بك من شره… اللهم اجعله شهر خير وسعادة وفرح ورضا على الجميع بإذن الله.
  • رّبـيْ إنّها بداية شهر جديد ويوم جديد فـاكتَب لـنا الخّيرَ فيـھا ۆ أسّعِدْ فيھا قّلوبَنا رّبـيْ إنّ لَكْ عّبـادٌا ينَتظّرونَ فرجا قَريباً فـبشّرهمْ ۆعّبادٌا يَسألـونَكْ شفاءً فـعّافـِهّمْ ۆعّبادٌا يّرجونَ رحّمَتكَ فـارّحَمهّمْ ۆعّبادٌا يطلبون غفرانك فاعفُ عنهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: لا يمكنك نسخ المقالة